شريط الأخبار

الدراسات المتوسطة بـ" الأزهر" تقيم حفلا لتكريم أوائل الطلبة

01:51 - 27 تموز / مارس 2015

حفل تكريم لأوائل الطلبة بالأزهر
حفل تكريم لأوائل الطلبة بالأزهر

فلسطين اليوم - غزة

نظمت دائرة شئون الطلبة والعلاقات العامة في كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر حفلا تكريمياُ للطلبة الأوائل للفصل الدراسي الأول 2014-2015 برعاية معهد أكسنت الدولي في قاعة الدكتور المرحوم هاني الشوا.

وقد الحفل عضو مجلس الأمناء ورئيس اللجنة المشرفة على الكلية د. ناصر أبو العطا ونائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية أ.د. علي النجار، وعميد كلية الدراسات المتوسطة م. رامي رابعة، ومساعده للشئون الإدارية والمالية أ.علاء حمدونة، ومنسق شئون الطلبة والعلاقات العامة أ.يحيى المدهون، ومدير معهد أكسنت للتدريب أ.حسام عاشور، ومنسقي البرامج الأكاديمية في الكلية، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وحشد كبير من الطلبة وذويهم.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها د.نادر وادي، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار، ثم السلام الوطني الفلسطيني، ورحب عريف الحفل أ.يحيى المدهون بالضيوف مشددا على دور الكلية في دعم طلبتها وتنمية قدراتهم وتوفير كل ما يلزم لتحسين البيئة التعليمية وجعلها أكثر حيوية ونشاط وتلبي احتياجاتهم.

بدوره أكد عميد الكلية المهندس رامي رابعة مواصلة الكلية جهودها لتحقيق رسالتها التعليمية والتربوية والعمل على مواكبة التطورات في كافة العلوم لدعم مسيرة التطور والبناء.

وقال م.رابعة: "إن الكلية ستحافظ على مركزها التنافسي بما تمتلكه من كفاءات مبدعة تستطيع دعم مسيرة النمو والتطور لخدمة المجتمع شاكراً أهالي الطلبة على الوقوف بجانب أبنائهم لتحقيق الانجازات والتفوق المستمر.

من جهتها تحدثت أ.سارة أبو كرش كلمة معهد أكسنت، قالت فيها: من منطلق رعاية أوائل الطلبة فإن المعهد سيوفر عشر منح كاملة للطلبة الأوائل لتمكينهم من الحصول على شهادة "التوفل"، وكذلك سيقدم منح بنسبة 50% لعدد آخر من الأوائل لتحسين فرصهم التعليمية وتنمية مهاراتهم.

وفي كلمة أوائل الطلبة توجهت الطالبة رواء عياد بالشكر والتحية لمجلس أمناء الجامعة، ولعميد الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية ومنسقي البرامج ودائرة شئون الطلبة والعلاقات العامة لجهودهم الطيبة في الارتقاء بمستوى الطلبة وتقوية قدراتهم العلمية وتحسين مهاراتهم الحياتية.

وفي نهاية الحفل قدم عميد كلية الدراسات المتوسطة درع التكريم لمدير معهد أكسنت لرعايته الحفل من أجل تعزيز جسور التواصل والتعاون مع المؤسسات للارتقاء بالطلبة نحو الأفضل، كما تم توزيع شهادات التقدير والتفوق والهدايا على الطلبة الأوائل بحضور منسق برامج الإعلام أ.أكرم البياري، ومنسق برنامج الحاسوب أ.نائل عليان، ومنسق برامج العلوم الإدارية والمالية أ.محمد حجاج، ومنسق المهن الصحية أ.بسام شاهين.

انشر عبر