شريط الأخبار

التواصل الجماهيري تثمن على جهود إذاعة صوت الشعب

06:00 - 25 تشرين ثاني / مارس 2015

العمل النسائي يكرم إذاعة صوت الشعب
العمل النسائي يكرم إذاعة صوت الشعب

فلسطين اليوم - غزة


ثمنت لجنة التواصل الجماهيري لدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي- إقليم شرق غزة على جهود إذاعة صوت الشعب بما بذلته أثناء العدوان الأخير على قطاع غزة وعلى دورها الكبير في تقديم البرامج الهادفة التوعوية للمرأة والطفل والشباب وجميع المراحل العمرية والفئات.

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها مسئولة اللجنة في منطقة الشرق أم حسام اشتيوي برفقة عدد من المشاركات لمبني الإذاعة، وكان في الاستقبال المدير التنفيذي محمود عليان، والمساعد الإداري ومسئول العلاقات العامة أحمد صالحة والمذيعات مي ساق الله وهبة الأغا.

وأكدت اشتيوي أن هذه الزيارة جاءت لتقديم الشكر والتقدير لجهود الإعلاميين والصحفيين العاملين في الإذاعة ، ذلك الجندي المجهول الذي يعرض نفسه للمخاطر والموت في سبيل نقل الحقيقة وإيصالها للعالم أجمع.

بدوره رحب عليان بالوفد الزائر معبراً عن سعادته بهذه الزيارة التعارفية والتي تعمل على توطيد العلاقات الاجتماعية، ودعم أواصر المحبة بينهما، فيما تمنى أن يستمر التعاون ما بين الجهتين في تبادل الخبرات والمعارف.

وتحدث عليان عن الظروف الصعبة التي تعرضت لها الإذاعة في وقت الحرب ومدى الضغط الممارس عليها، وكيف تم عملية قصف المبنى والخسائر التي مرت عليها، واستطاعتها الوقوف على قدميها من جديد لاستكمال مسيرتها وعطاءه في نقل الحقيقة وإبراز التعنت الإسرائيلي وممارساته ضد الشعب الفلسطيني، كما أن لها دور في الاهتمام بإبراز دور المرأة والطفل في جميع برامجها الإذاعية المقدمة.

وفي الختام قدمت اللجنة درع المحبة والتقدير لإدارة الإذاعة تعبيراً منها وتقديراً على جهودها الجبارة في خدمة أبناء الوطن.

انشر عبر