شريط الأخبار

الجامعة العربية تناشد الفصائل الفلسطينية الالتفاف حول حكومة الوفاق

04:53 - 25 تشرين أول / مارس 2015

اجتماع-وزراء-الخارجية-العرب-بمقر-جامعة-الدول-العربية-22
اجتماع-وزراء-الخارجية-العرب-بمقر-جامعة-الدول-العربية-22

فلسطين اليوم - وكالات

ناشدت جامعة الدول العربية، اليوم الأربعاء، الشعب والفصائل الفلسطينية الالتفاف حول حكومة الوفاق الوطني وتقديم التسهيلات لها.

وقال الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة السفير محمد صبيح: "إننا نمر في مرحلة خطيرة للغاية كفلسطينيين، والعالم أجمع مشغول بقضاياه الخاصة، مشيرا إلى أن المنطقة العربية مشتعلة بالحرائق، والهجوم على الأمن الوطني العربي وعلى العمل العربي الموحد مستمر، وبالتالي هناك من يعتقد أن القضية الفلسطينية اندثرت وغابت!! والذي يعتقد ذلك هو بالطبع الإسرائيلي الذي لديه مخططات واضحة ولا يريد حل الدولتين.

وأضاف صبيح تعقيبا على زيارة رئيس الوزراء رامي الحمد الله إلى قطاع غزة اليوم، لا بد أن ندعم حكومة الوفاق الوطني دعما كاملا والتي تحظى أيضا بدعم عالمي كبير، وتقديم التسهيلات لها لأنها مصلحة إستراتيجية في الوقت الحالي، ونسيان كل التناقضات الثانوية فيما بيننا لمصلحة التناقض الرئيسي مع الاحتلال الذي يريد الأرض ونحن على أبواب يوم الأرض.

وناشد صبيح، ومن قاعات مؤتمر القمة العربية، الشعب والفصائل الفلسطينية أن تلتف حول هذه الحكومة، وأن تظهر موقفا واحدا الآن لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي، حتى تستطيع الدول العربية الشقيقة أن تقدم لنا الدعم، وأن نتفانى في خدمة أهدافنا، ونقطع الطريق على من يقول لا توجد دولة موحدة. 

انشر عبر