شريط الأخبار

الرابطة الاسلامية تكرم الطلبة المتفوقين بكلية نماء شمال القطاع

10:28 - 25 حزيران / مارس 2015

الرابطة
الرابطة

فلسطين اليوم - غزة

كرمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي  الطلبة المتفوقين بكلية نماء شمال القطاع  في حفل تكريم بعنوان "جيل التحرير".بحضور  الأسير المحرر ياسر صالح  وعميد الكلية محمود الدعمة وعدد من قيادة الرابطة الإسلامية في القطاع .

وأكد الدكتور محمود الدعمة أن كلية نماء تمر في تطور ملحوظ  خلال العام المنصرم لعام 2014 , وذلك بعدما قامت بتخفيف الرسوم عن الطلبة المحتاجين وزيادة نسبة الإقبال عليها مع زيادة التخصصات المهنية والعلمية , كما وشكر الرابطة الإسلامية  لاهتمامها بالمسيرة التعليمية في جميع جامعات القطاع وتكريمها للطلبة المتفوقين .

ومن جهته عبر الأسير المحرر ياسر صالح  عن شكره  للرابطة على اهتمامها بالطلبة المتفوقين  وتكريمهم كي يستمروا في مسيرتهم التعليمية , موضحا أهمية العلم والتفوق في إخراج جيل متعلم واعي حتى يواجه الاحتلال الصهيوني الذي يحاربنا في شتى المجالات.

وأضاف صالح أن  التعليم يجب ان يتخلله التركيز على  العلوم الدينية التي يجب أن نتعلمها  كي يزيد نسبة الوعي الديني والإيماني للشاب المسلم  حتى يخرج جيل العقيدة اللذي يحمل لواء الجهاد والمقاومة.

ومن جانبه تحدث سامي البسيوني منسق  الرابطة بشمال غزة  عن دور الرابطة في تخريج  جيل مثقف واعي وكما  قال  الشهيد فتحي الشقاقي "المثقف أول مقاوم وأخر من ينكسر" بل يجب عليه أن لا ينكسر, مبينا أن هذا الحفل هو الثاني في كلية نماء حيث تم تكريم 42 طالب وطالبة.

وبدورهم شكر الطلبة المتفوقين الرابطة الاسلامية على حرصها في تكريم الطلبة المتفوقين داعينها الى المزيد من العطاء.

.

انشر عبر