خبر ​بالارقام .. ثلاثي برشلونة اعلى قيمة من ثلاثي ريال مدريد

الساعة 09:30 ص|22 مارس 2015

فلسطين اليوم

مع اقتراب انطلاق الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة الاحد، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، أصبحت المقارنات بين الفريقين في تزايد مستمر.

آخر المقارنات نشرتها صحيفة (سبورت) الاسبانية والموالية لفريق برشلونة نقلاً عن موقع (ترانسفير ماركت)، حيث تعكس قيم اللاعبين في سوق الانتقالات هذه الأيام، ليكون ثلاثي برشلونة المعروف بلقب (MSN) نسبة الى ميسي وسواريز ونيمار، أعلى قيمة من ثلاثي ريال مدريد المعروف بلقب (BBC) نسبة الى غاريث بيل وبنزيمة وكريستيانو رونالدو.

وحسب التقرير فإن قيمة الارجنتيني ليونيل ميسي السوقية تتساوى مع البرتغالي كريستانو رونالدو وهي 120 مليون يورو، في حين يتساوى الويلزي غاريث بيل مع البرازيلي نيمار بـ 80 مليون يورو، لكن التفوق يأتي من جانب الاوروغوياني لويس سواريز الذي تقدر قيمته حالياً بـ 60 مليون يورو امام الفرنسي كريم بنزيما الذي تم نسب 50 مليون يورو كقيمة له.

وتعكس الأرقام السابقة، مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة إضافة إلى حجم الطلب عليه وقيمته التسويقية، وتقدير الصحف للأسعار المعروضة حالياً للتعاقد معه من أندية أخرى، بغض النظر عن قيمة فسخ العقد أو إمكانية رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

img.kooora

كلمات دلالية