شريط الأخبار

برشلونة يستضيف ريال مدريد في "كلاسيكو" الأرض

10:29 - 22 تموز / مارس 2015

فلسطين اليوم - غزة- وكالات

تتجه الانظار مساء اليوم، صوب ملعب "الكامب نو"، عندما يستضيف برشلونة متصدر الدوري الاسباني منافسه ريال مدريد في لقاء "الكلاسيكو"، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني.

ويدخل برشلونة المباراة وهو يمر بحالة جيدة جدا، بعدما نجح في العودة لصدارة الدوري بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الثاني.

برشلونة يمر بحالة مميزة بعدما حقق عدة انتصارات منذ مطلع العام الحالي، فيما يقدم ريال مدريد مستويات متذبذه.

برشلونة الذي يسعى لخطف النقاط الثلاث والابتعاد في صدارة الدوري، يدخل اللقاء بكامل نجومه التي ربما تكون منقوصه من جهود لاعب الوسط بوسكتيش.

في المقابل، ريال مدريد استعاد عدد من لاعبيه المصابين من ابرزهم لاعب الوسط المميز لوكا مودريتش، وقلب الدفاع سيرجيو راموس، فيما يغيب الكولومبي خميس للاصابة.

ويأمل كلا الفريقين أن تكون المباراة لصالحه خاصة أن الفائز في تلك القمة سيضمن الصدارة سواء برشلونة الذي سيبتعد بفارق أربع نقاط في حال فاز أو الريال الذي سيبتعد بفارق نقطتين في حال فوزه.

وبينما يسعى برشلونة لتحقيق الفوز ليثأر لهزيمته 1-3 أمام الريال في ذهاب للبطولة ويقترب خطوة جيدة من اللقب، يسعى الريال لقلب الطاولة على مضيفه واستعادة الصدارة ليصبح هو الأقرب لحسم اللقب.

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أكدأن تحقيق التعادل أمام برشلونة لا يرضيه وأن فريقه لديه الإمكانيات التي تؤهله إلى تحقيق الفوز.

وقال انشيلوتي: "لم أرض أبدا بنتيجة التعادل خلال مسيرتي ولن أرضى بها الآن .. لدينا الإمكانيات لتحقيق الفوز وبالمثل برشلونة لديه نفس الامكانيات .. لن يرضى أحد بالتعادل".

انشر عبر