شريط الأخبار

أول مركز تفاعلي يعكس العلامة التجارية الجديدة

الاتصالات تفتتح مركزها في الخليل

09:45 - 22 تموز / مارس 2015

الاتصالات الخليل
الاتصالات الخليل

فلسطين اليوم - غزة

قامت شركة  الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، بافتتاح مركزها بحلته الجديدة في شارع عين سارة في مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة.

وحضر الافتتاح كل من محافظ محافظة الخليل كامل حميد وقائد المنطقة العقيد ناضر عمر ورئيس الغرفة التجارية المهندس محمد غازي الحرباوي وعضو المجلس البلدي محمد عمران القواسمي ورئيس ملتقى رجال الأعمال محمد نافذ الحرباوي وفلوريد زوربا مدير إدارة الاتصالات في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر ومدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" مع ملحم، وعدد من ممثلي مؤسسات القطاع العام والخاص، رؤساء الجامعات، مدراء البنوك ووسائل الإعلام وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المنطقة.

وفي كلمته، رحب محافظ محافظة الخليل كامل حميد بافتتاح مركز اتصالات الخليل بحلته الجديدة مؤكداً أن افتتاح مثل هذه المراكز سيعمل على تقديم خدمة مثالية ومهنية للمواطنين بأكثر الطرق تطورا وأقلها جهداً، وفي ذات الوقت فإنها ستمكن المواطن من التغلب على المشاكل الخدماتية التي يفرضها الاحتلال في الخليل والتي تعتبر الأكثر كثافة للسكان والأكثر اتساعا وهي بحاجة دائمة لتميز الخدمات وخاصة الاتصالات.

من جانبه أعرب محمد عمران القواسمي عضو المجلس البلدي عن سعادته وفخره بهذه الخطوة، مؤكدا أهمية  التقنيات التكنولوجية الحديثة الموجودة في المركز للارتقاء بتقديم الخدمات للمواطنين في الخليل التي تعتبر من أكثر المدن تطوراً.

 

 

 

من جانبه أشاد المهندس محمد غازي الحرباوي رئيس الغرفة التجارية بدور شركة الاتصالات الفلسطينية الرائد في دعم الاقتصاد الفلسطيني وماتقدمه من خدمات للمواطنين معربا عن أمله في ان تحصل المجموعة على الترددات المطلوبة كي تتمكن من تقديم خدمات أكثر  وأفضل للمواطن الفلسطيني.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر اعتزازه بهذه الخطوة التي تأتي تماشياً مع إستراتيجية الشركة الرامية لتطوير خدماتها بصورة تلبي تطلعات مشتركيها المتجددة و تمكنها من تقديم خدماتها وفق أعلى معايير الجودة وأكثرها تطوراً.

وأضاف العكر " نفخر بوجودنا بين أهلنا وأحبائنا في محافظة الخليل لافتتاح مركزنا بحلته الجديدة وإطلاق العلامة التجارية الجديدة لبالتل؛ حيث أنّ مركز اتصالات الخليل هو أول مركز يحمل العلامة التجارية الجديدة لشركة الاتصالات الفلسطينية"

وأكد العكر أن مجموعة الاتصالات تسعى جاهدة باستمرار لتقديم كافة الخدمات التكنولوجية الحديثة، رغم المعيقات الاحتفالية بخصوص الجيل الثالث والرابع.

وأضاف العكر أن هناك مساع حثيثة لتقديم بدائل متقدمة لنشر الانترنت فائق السرعة  من خلال خطوط النت ((ADSL Accessعبر شركة الاتصالات الفلسطينية مشيراً إلى أن فلسطين هي الوحيدة في الشرق الأوسط التي لا تتمتع بخدمات الجيل الثالث لغاية اليوم.

بدوره أوضح مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"معن ملحم ان هذا الافتتاح يأتي ضمن رؤية الشركة لتطوير مراكزها وإعادة تصميمها بالصورة المتلائمة مع علامتها التجارية الجديدة التي تعكس روح الشباب والعصرية، وتعزز استخدام الإنترنت في مختلف مجالات الحياة اليومية؛خصوصا أن المرحلة القادمة ستشهد إطلاق سرعات جديدة وخدمات نوعية تعتمد على وجود تلك السرعات.

وأشار  ملحم الى أن هذا المركز يعتبر الأول من نوعه كونه يوفر خدمات تفاعلية للمشتركين مضيفا "حرصنا على تعزيز الاستثمار بخدمات التلفزيون التفاعلي وإثراء المحتوى التلفزيوني حيث تم ضم جميع باقات شبكة OSN)) عبر شراكة ثنائية تتيح للمشاهد الاستمتاع بمتابعة أفضل البرامج الحصرية المنوعة وأحدث وأشهر الأعمال الدرامية العربية والعالمية مع التمتع بإدارة الوقت والتحكم المطلق في مواعيد المشاهدة".

والجدير ذكره، أن هذه الخطوة تعتبر استثمارا جديدا إلى جانب استثمارات الشركة المتعددة في شبكتها وبنيتها التحتية التي أصبحت متطورة بصورة تمكنها من تقديم المزيد من السرعات الجديدة والخدمات النوعية للمشتركين.

انشر عبر