شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية توزع مساعدات مالية لطلاب التوجيهي بغزة

09:37 - 22 حزيران / مارس 2015

الرابطة توزع أموالاً
الرابطة توزع أموالاً

فلسطين اليوم - غزة

وزعت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي مساعدات مالية علي طلاب الثانوية العامة بمدرسة جمال عبد الناصر شرق مدينة غزة وذلك بدعم وتمويل من جمعية "أرض السلام للتنمية والتطوير المجتمعي.

وحضر التوزيع، مدير الجمعية علاء الغفير ومدير المدرسة جميل الحرازين وجلال بصل منسق ملف المدارس بغزة وسعيد العرقان منسق الرابطة  

وأكد جلال بصل أن الرابطة الاسلامية تسعى دائما الى مد يد العون والمساعدة للطلاب المحتاجين في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا وطلابنا الأعزاء ,مبيننا أنه سيتم توزيع أكبر عدد من المساعدات على طلاب المدارس بغزة.

 وأوضح بصل أن المساعدات هي عبارة عن دفع رسوم استمارة للثانوية العامة  لطلاب التوجيهي التي من خلالها يجتاز الطالب قاعة الامتحان , مشيرا أن المساعدة  شملت 30 طالب فقير ومحتاج . 

ومن جهته شكر مدير المدرسة الرابطة الاسلامية على الدور الفعال التي تقوم به من أجل استمرار المسيرة التعليمية ومساعدة الطلاب , وكما وعبر الطلاب عن سعادتهم لتقديم هذه المساعدة من الرابطة متمنيين الاستمرار في بذل العطاء .

 وفي سياق اخر أعلنت الرابطة الإسلامية عن المسابقة البحثية لسيرة النبي محمد صلي الله عليه وسلم والتي تشمل " صفاته وأخلاقه وجماله وغزواته وسيرته الذاتية ونسبه وطهارته ومعاملته مع الناس وشخصيته وغيرها من الأمور التي تخص سيرته العطرة والمباركة.

 وأشارت الرابطة أن شروط البحث أن لا تقل عن عشر صفحات ولا يتم استخراجه من مواقع الانترنت , كما وأن المسابقة مفتوحة لجميع الأعمار ويسلم البحث لمنسقين الرابطة في المناطق  كافة الجامعات بغزة

 

انشر عبر