شريط الأخبار

بيكهام يمتدح غاريث بيل ويتوقع نتيجة الكلاسيكو

11:02 - 21 تموز / مارس 2015

DavidBeckham1
DavidBeckham1

فلسطين اليوم - وكالات

قدَّم الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام كلمات الدعم الكبيرة لمدربه السابق كارلو أنشيلوتي، وذلك بالثناء عليه قبيل يومٍ واحد من لقاء الكلاسيكو المنتظر بين ناديي ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الليغا، وبرشلونة المتصدر، على ملعب الكامب نو الأحد، ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

وصرَّح النجم الإنجليزي لاعب ريال مدريد سابقاً في حديثٍ أجراه للصحافة وقال: "أنشيلوتي هو المدرب الذي أُحب، إنَّه واحد من أفضل المدربين الذين مروا في مسيرتي المهنية".

وأضاف: "أنشيلوتي يتحلى بالتواضع، الطموح وهو رجل فائز دوماً، حقق النجاح في كل محطاته التدريبية وإنجازاته المدهشة مع ريال مدريد لا تفاجئني في حقيقة الأمر".

قبل أن يؤكد أنَّ الإيطالي هو أفضل خيار تدريبي لريال مدريد وقال: "لا يوجد أفضل من أنشيلوتي على حدٍ سواء كمدرب أو كشخص وبالنسبة لي أعتقد هو أفضل من يدرب ريال مدريد".

وتطرَّق بيكهام في حديثه للنجم الويلزي جاريث بيل في ظل ما يتعرض له اللاعب من انتقادات وقال: "بيل لاعب رائع وفي الموسم الماضي قدّم عملاً مميزاً للفريق، لقد سجل الأهداف الهامَّة للفريق في المباريات المهمة".

وتابع: "لأنَّ بيل وصل لمدريد بمبلغ كبير يجعله بين الأغلى في العالم فبلا شك سقف التوقعات من اللاعب يكون عالياً، لكن على الجميع أن يدرك أنَّ اللاعب يمر بفترات لا يلمع بها مع ذلك أستطيع القول أنَّ موسم اللاعب الحالي جيد أيضاً".

وحول الكلاسيكو وتوقعاته للمباراة اختتم بيكهام بالقول: "قلبي سيكون مع ريال مدريد وأتوقع أنَّنا سننتصر بنتيجة 2-1".

انشر عبر