شريط الأخبار

قبل موقعة الكلاسيكو .. سواريز: نحن لدينا الدافع لإعطاء الفرح للجماهير

08:21 - 21 تموز / مارس 2015

سواريز
سواريز

فلسطين اليوم - وكالات

في مقابلة أجراها المهاجم الاوروغوياني سواريز مع موقع النادي أعرب أنه يتطلع للكلاسيكو هذا الاحد على ملعب الكامب نو. و كما أوضح سواريز أنه سيحاول الاستمتاع في الكلاسيكو على عكس ما حدث في الكلاسيكو الاول في البرنابيو حيث قال: "لقد كنت اركز على الاعصاب و لم اتمتع بالكلاسيكو، و سأحاول أن استمتع به هذا الكلاسيكو".

و قال مهاجم النادي الكتالوني: "لم أتخيل أن العب الكلاسيكو، لقد شاهدت مباريات الكلاسيكو و شاهد العديد من الصور، لقد كانت مباريات مذهلة". و قال اللاعب أنه حضر مباراة 5-0 و مباراة 1-1 في دوري الابطال 2010-2011.

و تحدث سواريز عن الكامب نو و الجماهير حيث قال: "من يلعب على أرضه لديه أفضيلية و يقدم مباراة كبيرة، و سيكون من المهم دعم الجماهير من البداية و سيكون لدينا دافع لاعطاء هذا الجمهور الفرح".

و من المعلوم أن سواريز يتفاهم جيداً مع ميسي و نيمار و يشكلون ثلاثي هجومي مرعب و علق سواريز على هذا الموضوع فقال: "من الصعب أن تلعب جنباً الى جنب مع لاعبين مثل هذه النوعية، و الجميع يريدون أن يقوموا بأدوارهم،  و أنا دائماً أفكر بالفريق و ليس كفرد، و يجب علينا أن نستمر على هذا المسار".

و تحدث سواريز حول تكيفه مع النادي الكتالوني حيث قال: "في كل مرة أنا احاول مساعدة الفريق أكثر من السابق، كان هنالك وقت عندما كنت اقوم بالنقد الذاتي، ليس لأنني لم أسجل الاهداف بل لانني ايضاً لم اساعد النادي، كنت أعرف أن الاهداف ستأتي".

و علق النجم الاوروغوياني على أسلوب انريكي و طريقته بالتناوب: "أنها طريقة لمساعدة اللاعبين لكي لا يتعبوا، التناوب هو شيء مفيد لنا لكن لا أحد يريد أن يعترف بذلك".

انشر عبر