شريط الأخبار

فوائد البصل الصحية والعلاجية فى جسم الإنسان وعلاج الكثير من الأمراض

12:35 - 18 تشرين أول / مارس 2015

فلسطين اليوم - وكالات

البصل من النباتات الشهيرة فى مصر وجميع دول العالم، ويدخل البصل فى جميع أنواع الأطعمة ويمكن تناوله طازجا ويمكن تناوله على كافة الأشكال فيوجد البصل الأخضر والبصل الأبيض والبصل الأحمر ونعرض فى تقرير مبسط أهم فوائد البصل العلاجية والأمراض التى يعالجها البصل بكفاءة وقدره هائلة.

– البصل يعالج الكسور وتخفيف الآلام ويعالج الكدمات والرضوض، وذلك بإضافة عصير البصل إلى زيت الكافور ويتم تدليك المكان المصاب مع عدم تحريك الجزء المصاب وإجهاده.

– البصل يعالج الكسور ويخفف آلام الكسور وذلك بطبخ البصل مع بعض العظام وخاصة عظام البقر أو الجمال ويتم تناول وشرب المرقة الناتجة منها يومياً ويفضل أثناء الكسور الاكثار من تناول البصل.

– البصل يقوى الأعصاب ويساعد فى سرعة التئام الكسور وتقوية العظام ومكان الكسور، والبصل مفيد جنسياً حيث أنه له القدرة على زيادة الحيوانات المنوية لدى الرجال وكذلك يزيد الرغبة وتدفق الدم لجميع أعضاء الجسم.

– البصل يمكن استعماله فى علاج القروح وذلك بعمل عصير من البصل ويتم عجنة مع أوراق تعرف باسم اوراق القراص ويتم دهن الجسم أو القروح بهذا المرهم يوميا ويمكن تناول مزيج من أوراق القراص مع البصل وتناول كوب من الحليب المحلى بعسل النحل بعده.

انشر عبر