خبر تواصل الجهاد إقليم الشمال في زيارة إلى مجلس عائلة حسنين

الساعة 07:45 ص|18 مارس 2015

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح إقليم الشمال التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة حسنين, استمرارا لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

وضم وفد اللجنة كل من أبو مهند شحادة مسئول اللجنة في الشمال وعدد من قيادة وكوادر اللجنة, وكان في استقبال الوفد المختار حسين عبد الهادي حسنين وعدد كبير من أفراد العائلة.

من جهته شكر الشيخ أبو مهند شحادة عائلة حسنين على حسن الاستقبال وعلى الحضور الجماهيري الكبير وشكرهم على صبرهم وجهادهم , وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسهم الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

بدوره المختار حسين عبد الهادي حسنين شكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وفي ذات السياق زار الوفد المحامي خضر حمودة , حيث كان في استقبالهم المحامي خضر حمودة وعدد من أبناء عائلته.

من جهته شكر الشيخ أبو مهند شحادة المحامي خضر حمودة وعائلته على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في إقليم الشمال.