شريط الأخبار

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (56) أسيراً

01:50 - 17 حزيران / مارس 2015

أسرى
أسرى

فلسطين اليوم - رام الله

مددت محاكم الاحتلال اعتقال (56) أسيراً، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، ولفت نادي الأسير اليوم الثلاثاء، إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وحسب نادي الأسير، فقد مددت محكمة الاحتلال في "سالم" اعتقال كل من الأسرى: بشار سبلان، محمد رياحي، خليل عبودي، حسن خفش، ماضي أبو طيون، وليد أبو زينة، محمد رمضان، عميد شاهين، طارق عبد الله، ابراهيم أبو عياش، ثابت قرعان، محمد خديش، محمد عاصي، عبد القادر عبيدات، أشرف طحاينة، أحمد زكارنة، نور الدين جوابرة.

أما محكمة الاحتلال الاحتلال في "عوفر"، فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: اسماعيل جاد الله، معاذ اخليل، ايهاب عبد الله، عماد فراعنة، عبد اللطيف عاصي، ايهاب سليمان، يزن اخليل، البراء أبو عيد، محمد صطوف، موسى زهران، محمد الريماوي.

وفي محكمة الاحتلال في "عسقلان"، مدد الاحتلال اعتقال كل من الأسرى: طارق الجنيدي، فارس الرجبي، باسم مسودة، سليم الرجبي، خليل ادريس، أيمن الفاخوري، وسيم اسعيد، زيد الجعبري، شادي شاور، محمد ذويب.

فيما مُدد اعتقال كل من الأسرى: محمد جوابرة، محمد عبده، ياسر قوقاس، أحمد أحمد، أسامة الحسين، قسام قفيشة، جميل كيال، في محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا".

ومدد الاحتلال اعتقال كل من الأسرى: محمد أبو غالية، محمد عمر، رامي كراجه، زكريا بدوان، ثائر زيد، باسل الريماوي، هاني علان، في "المسكوبية".

إلى ذلك، فقد مددت محكمة الاحتلال في "الجلمة" اعتقال كل من الأسرى: بلال أبو حمدي، سمير طوباسي، محمود علاونة، حسن هصيص.

انشر عبر