شريط الأخبار

بيبسي تطلق أولى حملاتها الترويجية لسنة ٢٠١٥

01:40 - 17 تموز / مارس 2015

بيبسي
بيبسي

فلسطين اليوم - غزة

 أطلقت مجموعة اليازجي "بيبسي" الشركة العالمية الأولى لتعبئة المشروبات الخفيفة في فلسطين، مؤخراً أولى حملاتها الترويجية لسنة 2015 والتي تستهدف أصحاب المحلات التجارية والمستهلكين معاً.

وقالت مجموعة اليازجي انه عند تجميع المستهلك لعدد "6" أغطية صفراء اللون من منتجات بيبسي 2 لتر يحصل على كاسة تحمل صورة لاعبه العالمي المفضل كهدية، وعند تجميعه "12" غطاء يمكنه الفوز بكرة قدم مطبوع عليها شعار بيبسي العالمي.

أما أصحاب المحلات التجارية، فعند شرائهم 10 صناديق بيبسي 2 لتر، يحصل على صندوق بيبسي 1 لتر "6 عبوات" كهدية.

وقال "محمود اليازجي" مدير عام الشركة: "تهدف حملة بيبسي لتنشيط المبيعات في ظل الظروف الاقتصادية السيئة والصعبة التي يواجهها قطاعنا الحبيب هذه الأيام" وأضاف : "ندعو كافة المواطنين لدعم وشراء المنتج الوطني والابتعاد عن المنتج الأجنبي لما سيكون له عظيم الأثر في تحريك عجلة الإنتاج وتشغيل الأيدي العاملة، والذي بدوره سيعمل على إنعاش الاقتصاد الوطني الفلسطيني في قطاع غزة".

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة اليازجي لتعبئة المشروبات الخفيفة تعد إحدى أقدم وأعرق الشركات الخاصة في فلسطين، حيث أنها تأسست عام 1954 على يد المرحوم الحاج / توفيق حسني اليازجي وتعد الشركة أول شركة لإنتاج وتوزيع المشروبات الغازية العالمية في فلسطين وثاني شركة تحصل على توكيل لتعبئة سفن أب العالمية في الوطن العربي.

انشر عبر