شريط الأخبار

العالول: ستشكل لجنة لإعداد قوائم البضائع والشركات البديلة

03:08 - 16 حزيران / مارس 2015

قاطع
قاطع

فلسطين اليوم - رام الله

   قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، إن اللجنة الوطنية العليا للرد على الانتهاكات الاسرائيلية أخذت قراراً بتشكيل لجنة لإعداد قوائم بالشركات والبضائع الجديدة يتبعه قرار بمنع دخولها للأراضي الفلسطينية.

وأضاف العالول في حديث لإذاعة موطني اليوم الاثنين، إنه سيتم دعوة الجهات والوزرات الرسمية من أجل الانسجام الأكبر مع القرارات الصادرة عن اللجنة، للرد على ما تقوم به حكومة الاحتلال، مشيراً الى  أنه تم إرسال  طلب لعقد لقاءات مع الوزارات المعنية بتطوير مواقفها.

واعتبر العالول الاجراءات الأخيرة من قبل حكومة الاحتلال ومنحها تصاريح للمواطنين الفلسطينيين، دليل على نجاح حملة المقاطعة، موضحاً أنها تحاول اجتذاب المواطنين للتسوق في أراضي الداخل المحتل للتعويض عن منع بضائعها في الأراضي الفلسطينية، قائلاً:' شعبنا أكثر وعياً ويدرك بأن بعض ما يسميه الاحتلال (بالتسهيلات) هو مسألة مؤقتة ستنتهي قريباً وربما تكون مرتبطة بالوضع السياسي الراهن.

وأكد العالول أن الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية يسير كما يجب، وبأن كثير من المناطق الفلسطينية أصبحت خالية من البضائع الاسرائيلية، مرحباً بدور لجان المقاومة الشعبية التي تقوم بواجبها على أكمل وجه من أجل منع هذه البضائع من الوصول.

انشر عبر