خبر التواصل والإصلاح للجهاد تستقبل وفد من لجنة الزيتون والصبرة

الساعة 09:30 ص|16 مارس 2015

فلسطين اليوم

استقبلت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وفد كبير من لجنة إصلاح الزيتون والصبرة, كان في استقبالهم مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية « ابو وسيم » والشيخ الداعية عمر فورة « أبو أسامة » والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وائل عابد, وعدد كبير من قيادة وكوادر التواصل والإصلاح, وضم الوفد الزائر أبو بلال العكلوك وعدد كبير من كوادر الإصلاح في الزيتون والصبرة.

رحب ابو وسيم الوادية مسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح, وشكر لهم هذه الزيارة وثمنها لما تحلت به من نشر المحبة والتسامح بين أبناء شعبنا وخصوصا لجان الإصلاح العاملة في قصاع غزة.

بدوره أبو بلال العكلوك شكر لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح والشيخ تحسين الوادية « أبو وسيم » على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, وشدد على دور لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني على مستوى قطاع غزة.

من جهته تحدث الشيخ عمر فورة عن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في إطار عملها الدؤوب في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وخصوصا في قطاع غزة لما لها من دور هام وكبير على الساحة من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ,وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق بين لجان العمل الإصلاحي التي تعمل في قطاع غزة.