شريط الأخبار

قريبا .. إطلاق "رابطة مشجعي ريال مدريد" في فلسطين

02:10 - 12 حزيران / مارس 2015

شعار الرابطة
شعار الرابطة

فلسطين اليوم - وكالات

أعلن في مدينة رام الله أمس، عن تشكيل رابطة مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني، في فلسطين، تحت اسم «ميرنجي فلسطين» حيث سيعلن عن إطلاق الرابطة قريباً، خلال مؤتمر صحفي في مدينة رام الله، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، ووسائل الإعلام المختلفة.
وأوضح خالد شومان، رئيس اللجنة التحضيرية للرابطة، خلال اجتماع ضم أعضاء الهيئة التأسيسية، واستضافته شبكة «أجيال» الإذاعية، أن الرابطة حصلت على التراخيص اللازمة، فضلاً عن الاعتماد الرسمي من إدارة نادي ريال مدريد، وسيتم الاعلان قريباً عن موعد ومكان إعلان المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الرابطة.
وشدد شومان، على أن أنشطة الرابطة لن تقتصر فقط على تشجيع النادي الملكي، بل ستتعدى ذلك، على طريق الاستفادة من خبرة وإمكانيات هذا النادي العريق، في دعم ورفد الرياضة الفلسطينية، بما ينعكس على مستواها العام وتطورها.
وتقدمت رابطة مشجعي ريال مدري، شكرها وتقديرها، إلى رابطة مشجعي الرياضة في فلسطين، على اعتمادها للترخيص المحلي الرسمي، والتي تقوم بأنشطة رياضية وشبابية مختلفة منذ تأسيسها مطلع العام 2007.
يشار إلى أن اللجنة التأسيسية للرابطة، تكونت من: خالد شومان، وليد نصار، محمد سدر، محمد الرنتيسي، فراس طنينة، وائل الشيوخي، محمد طهبوب، معتز عوني، وفضل نعيم، ويجري التحضير الآن على قدم وساق لإطلاق الرابطة، والمباشرة بأنشطتها المختلفة.

انشر عبر