خبر التواصل الجماهيري للجهاد برفح في زيارة لعائلة ديب

الساعة 07:48 ص|12 مارس 2015

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري و الإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي منطقة البرازيل برفح جنوب قطاع غزة، زيارة للأخ الفاضل الأستاذ محمد ديب « أبومنير » في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع الشخصيات الإعتبارية وكافة فئات المجتمع، وفي إطار تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات.

ضم الوفد , الشيخ أبو الأديب الدربي والشيخ أبو العبد ماضي والشيخ رجب المصري والشيخ أبو أكرم ألشمالي و الأستاذ إيهاب شعت والأستاذ هاني زنون  وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

و استقبال الوفد الزائر الأخ أبو منير  وعدد من أبناء العائلة حيث رحب  بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

وتحدث الشيخ أبو أكرم الشمالي عن الدور الذي تقوم به هذه الشخصيات في نشر الحب والوفاء والتسامح بين أبناء العائلات سائلا المولي أن يكون في ميزان حسناته

وأكد أبو الأديب الدربي مسئول التواصل الجماهيري برفح علي استمرار الزيارات حتى تشمل كافة العائلات ضمن حملة محبة و وفاء وتم تقديم درع محبة و وفاء للأستاذ أبو منير.