شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تفتتح دروس تقوية في اللغة الانجليزية وسط القطاع

11:35 - 11 تشرين أول / مارس 2015

الرابطة الإسلامية
الرابطة الإسلامية

فلسطين اليوم - غزة

افتتحت طالبات الرابطة الإسلامية دروس تقوية في مادة اللغة الانجليزية لطالبات الصف الثاني عشر الأدبي والشرعي وذلك في مركز المميز في مدينة دير البلح ضمن الأنشطة التي أطلقتها الرابطة مع اقتراب موعد الامتحانات النهائية  .

وأكدت فتحية الجمل  منسقة ملف المدارس أن الرابطة  نظمت هذه الدروس برسوم رمزي بسيط من أجل تقديم المساعدة لطالبات الثانوية العامة تقديرا لحاجتهن لهذه الدروس وذلك تزامنا مع اقتراب فترة الامتحانات النهائية ، وهذا يصب في سبيل دعم الطالب والمسيرة التعليمية والارتقاء بها نحو التقدم والنجاح .

وأشارت الجمل أن ملف المدارس قام بزيارة تفقدية للإطلاع على كيفية سير الدروس والتعرف على مدى رضا الطالبات المستفيدات وجدوى هذه الدروس على تحصيلهن الدراسي .

 ومن جهتهم عبرت الطالبات المستفيدات عن شكرهن الجزيل للرابطة الإسلامية على هذا الاهتمام وهذا النشاط الدءوب المتواصل الذي توليه للطالبات متمنيات للرابطة المزيد من التقدم والنجاح .

وفي سياق آخر أطلقت طالبات الرابطة حملة تثقيفية بعنوان (فن التعامل مع الآخرين ) في مسجد الفلاح بمنطقة حي السلام  برفح .

 

هذا وتتضمن الحملة الحديث عن قواعد التعامل الجيدة وكيفية التأثير في الآخرين والحديث عن مداخل القلوب كالابتسامة واللغة والثناء الصادق الخالي من أية مصالح شخصية بهدف نشر التواصل الإيجابي بين الأفراد.

 

وتسلط الحملة الضوء على سمات العلاقات الجيدة من :(تسامح -انسجام –تعاون وتجاهل للإساءة وغيرها من الصفات الحميدة.

 

 

انشر عبر