شريط الأخبار

الجهاد غرب غزة يحتفل بتخريج دورة اسعافات أولية

11:30 - 11 تموز / مارس 2015

المدلل
المدلل

فلسطين اليوم

الجهاد غرب غزة يحتفل بتخريج دورة اسعافات أولية

نظمت اللجنة الرياضية لحركة الجهاد الإسلامي إقليم غرب غزة, مساء امس الثلاثاء, حفلاً لتخريج 36 متدرباً شاركوا في دورة الإسعافات الأولية التي نظمها الإقليم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة .

وشارك في الحفل كلاً من مسئول اللجنة التنظيمية لحركة الجهاد الإسلامي أبو طارق المدلل, والوكيل المساعد لوزارة الشباب, والرياضة احمد البحيصي, ومدير وحدة الإسعاف والطوارئ عاطف الرملاوي ,ومدير مديرية غزة صلاح جبر, وبحضور مدرب الدورة جهاد التميمي .

وأشاد القيادي في حركة الجهاد احمد المدلل في كلمة له على دور الحركات الوطنية والإسلامية في إعداد جيل شبابي مسلم متسامح وتوجيه هذا الجيل نحو بوصلة واحدة وهي بوصلة القدس وفلسطين , منوهاً إلي مدي الحاجة إلي مثل هذا الجيل لتحرير فلسطين, مضيفاً إن هذا الجيل هو بمثابة الأمل المعقود للأمة الإسلامية .

وتابع المدلل : "إن الشباب هم وقود الثورات وعنصر أساسي في حالة التغيير والتقدم في كل الجبهات وتحدث عن دور الشباب المسلم في حمل راية الدعوة والجهاد وقيادة الجيوش.

كما أكد المدلل على أهمية التقارب والتعاون بين الحركات الوطنية ومؤسسات ووزارات العمل الوطني والمحلى في خدمة كافة فئات الشعب الفلسطيني وخاصة الشباب .

من جهته أشاد الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة أحمد البحيصي بدور حركة الجهاد الإسلامي في كل الميادين على الساحة الفلسطينية والعربية ولا سيما ميدان الجهاد والمقاومة وعن جهود الحركة في ردع الصدع بين أبناء وفصائل الشعب الفلسطيني .

كما ثمن البحيصي جهود الحركة في التعاون مع الوزارة في إقامة الدورات التي تهدف إلي خدمة أبناء شعبنا وتعزيز الروح الشبابية . وأكد البحيصي على أهمية الإسعافات الأولية في حماية وإنقاذ الأفراد خاصة في ظل الحروب المتتالية التي على أبناء شعبنا الفلسطيني .

وفي ختام الحفل تم توزيع دروع وشهادات شكر وتقدير على جميع المشاركين , وكانت الدورة قد تناولت مواضيع متنوعة في الإسعافات الأولية وتدريبا عملياً عليها .

انشر عبر