شريط الأخبار

الاحتلال يعتقل ثمانية مواطنين من النبي صالح والخليل

09:31 - 11 كانون أول / مارس 2015

اعتقال
اعتقال

فلسطين اليوم - غزة


اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، أربعة شبان من بلدة النبي صالح شمال غرب رام الله.

وأوضحت مصادر محلية أن المعتقلين هم، إياد عبد الكريم التميمي ) 49عاما(، وعدي عبد الحفيظ التميمي ) 24 عاما(، وبهاء جلال التميمي ) 24 عاما(، وأسيد أحمد التميمي ) 20 عاما(.

كما اعتدت هذه القوات على الشاب معتز جمال بالضرب أثناء اقتحام منزله، وأصابته إصابة خفيفة بالوجه.

وأفاد شهود عيان لـ'وفا'، بأن قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت البلدة بمرافقة كلاب بوليسية، وقامت بتفتيش العديد من المنازل وعاثت فيها خرابا، قبل أن تنسحب فجرا وتعتقل الشبان الأربعة.

وذكر الشهود أن مواجهات وقعت عقب اقتحام القرية، بين جنود الاحتلال وشبان البلدة، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز والصوت صوب المواطنين وبيوتهم.

ومن جهة أخرى اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، أربعة مواطنين من محافظة الخليل .

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل واعتقلت المواطن زيد حسين الجعبري (19عاما) في حي ضاحية البلدية، كما داهمت بلدة حلحول شمال الخليل واعتقلت الشاب عبد الله خليل أبو دية (23عاما)، ومحمد جمال شعفوط (24 عاما) بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما، كما اعتقلت المواطن محمد موسى الشلالفة، من بلدة ترقوميا غرب الخليل على معبر الكرامة أثناء عودته من الأردن.

وفتشت قوات الاحتلال عدة منازل ومحال تجارية في مدينة الخليل خلال مداهمة منطقة ضاحية الرامة، منها مخازن للمواطن سعد الحسيني، ومنزل المواطن راتب أبو عصب، ومنزل عماد ابو شمسية في منطقة تل الرميدة، وفتشته وعبثت بمحتوياته بشكل استفزازي .

انشر عبر