دوري جوال الممتاز

خبر رسميا .. البواب يعود الى صفوف الهلال

الساعة 04:54 م|10 مارس 2015

فلسطين اليوم

أعلن ميسرة البواب مدافع نادي الهلال الرياضي لكرة القدم، عودته الى صفوف الفريق رسمياً بعد غياب دام طوال مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الممتازة، مؤكداً أنه سيكون حاضراً في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة تمهيداً للمشاركة مع الهلال في مرحلة الاياب من البطولة المحلية.

وقال البواب: « أشعر بارتياح كبير بعد العودة إلى صفوف نادي الهلال الرياضي, أشكر ادارة النادي ومسؤوليه, وأعتذر للجميع عن غيابي طوال المرحلة الماضية, وأتعهد بتقديم الأفضل للمساهمة مع الهلال في تقديم موسم متميز ».

وحول المرحلة السابقة, أكد البواب أن ما جرى أصبح جزءاً من الماضي, مضيفاً أنه لا يفكر الآن الا بالظهور بشكل جيد مع الهلال في اياب الدوري الممتاز، وتقديم صورة متميزة عن الفريق في بطولة الكأس التي تحمل اسم الشهيد عاهد زقوت.

من ناحيته, أثنى مهند دلول الناطق الاعلامي لنادي الهلال الرياضي على قرار ميسرة البواب الذي يعكس انتماء اللاعب لناديه الهلال، مؤكداً أن البواب يصنف من اللاعبين المميزين والذين سيشكلون اضافة جيدة للفريق في مرحلة الاياب.

ويشكل البواب اضافة نوعية لفريق الهلال الذي يلعب في الدرجة الممتازة، ويحتل المركز الثامن، واستهل مرحلة الاياب من دوري غزة الممتاز بالتعادل السلبي.