شريط الأخبار

7 نجوم مهددون بالغياب عن "الكلاسيكو"

10:55 - 09 تشرين أول / مارس 2015

اللاعبين المهددين بالغياب عن الكلاسيكو
اللاعبين المهددين بالغياب عن الكلاسيكو

فلسطين اليوم - وكالات

اشتعلت الليجا الإسبانية، عقب فوز برشلونة الكاسح بسداسية مقابل هدف على رايو فايكانو، وتصدره جدول الترتيب، بفارق نقطة عن الغريم التقليدي، صاحب الوصافة ريال مدريد.

وأصبح الكلاسيكو نقطة فارقة في تحديد هوية بطل الليجا هذا الموسم. حيث سيلتقي الغريمان في الثاني والعشرين من مارس الحالي، وسيسعى كلا الفريقين للانقضاض على نقاط المباراة، وتصدر الدوري. وهناك 6 لاعبين من الفريقين، معرضين للغياب في هذا اللقاء المرتقب، بسبب البطاقات الصفراء أو بسبب الإصابات.

ثلاثي برشلونة

تلقى البلواجرانا ضربة موجعة بعد حصول الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو على بطاقة صفراء، والفرنسي جيريمي ماتيو، ليصبح رصيد كل منهما أربع بطاقات،  فضلا عن احتمالية غياب الإسباني سيرجيو بوسكيتس، الذي يعاني من إصابة خطيرة منذ لقاء فياريال في الكأس.

رباعي ريال مدريد

تتمثل مشكلة الغياب في محور خط وسط الميرنجي، حيث يعاني كلا من الدولي الألماني توني كروس، والموهبة الإسبانية إيسكو، بعدما حصلا على البطاقة الصفراء الرابعة بالأمس أمام أتلتيك بيلباو.

وحتى الآن لم يتحدد موعد عودة الكولومبي جيمس ردوريجيز من الإصابة، فضلا عن احتمالية عدم لحاق الكرواتي لوكا مودريتش المصاب منذ فترة باللقاء.

انشر عبر