شريط الأخبار

عائلة ابو هاشم تغلق شارع الثلاثيني.. الداخلية: فتحنا تحقيق موسع حول اختفاء خلود

05:54 - 08 تشرين ثاني / مارس 2015

جانب من اغلاق الطريق
جانب من اغلاق الطريق

فلسطين اليوم - غزة


أغلق شبان من عائلة ابو هاشم شارع الثلاثيني وسط مدينة غزة، احتجاجا على ما وصفوه بتقاعس وزارة الداخلية بغزة، عن البحث والتحري باختفاء ابنتهم المختفية خلود منذ ستة ايام.

المواطن خالد أبو هاشم والد خلود أكد أن ابنته اختفت آثارها منذ ستة ايام، وان الدور الحكومي والامني مقصر في البحث والتحري، وان خطوة اغلاق الشارع تأتي كنوع احتجاجي لإجبار الامن بالبحث والتحري.

وقال أبو هاشم في تصريح لـ"فلسطين اليوم": "إن ابنته خلود البالغة من العمر 17 عاماً من سكان حي الصبرة بغزة اختفت آثارها حينما غادرت المنزل للعلاج في المستشفى الاردني جنوب مدينة غزة".

وأضاف، لمراسلنا، قائلاً:" تواصلت مع جميع الأقرباء والأصدقاء والمعارف ، لكنهم أبلغوني بأنهم لا يعرفون عنها شيئاً، بعدها توجهت للشرطة وقدمت بلاغاً للبحث عنها. مطالباً الشرطة بسرعة البحث والتحري عنها وابلاغه عن أي معلومة تخصها على جواله الخاص.

بدوره، أكد الناطق باسم وزارة الشرطة بغزة المقدم ايمن البطنيجي أن اجهزة الامن المختصة والمباحث العامة تجري تحقيقات واسعة للوصول الى معلومات حول اختفاء خلود.

وأشار في تصريح لـ"فلسطين اليوم" أن الأجهزة الامنية غير مقصرة وتقدر الحالة التي تمر بها عائلة الفتاة المتغيبة، لافتاً ان جهود حثيثة من قبل الاجهزة الامنية تجري للوصول الى معلومات.

انشر عبر