شريط الأخبار

رونالدو وميسي ولامبارد يقودون تشكيلة فريق رونالدينيو المثالي

04:25 - 08 حزيران / مارس 2015

رونالدينيو
رونالدينيو

فلسطين اليوم - وكالات

يعتبر النجم البرازيلي رونالدينيو من أفضل لاعبي كرة القدم في العقد الماضي، لما قدمه لنجوم اللعبة من مهارات ولقطات خلابة تسرق العقول.

وقاد رونالدينيو فريق السابق برشلونة لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا العام 2006 وفاز بجائزة أفضل لاعب في العالم مرتين قبل أن يخفت نجمه فجأة.

ويلعب رونالدينيو حاليا بعيدا عن الأضواء في الدوري المكسيكي مع فريق كويريتارو، وعندما طلبت منه صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن يحدد أعضاء تشكيلته المثالية من اللاعبين الذي لعب أمامهم أو إلى جانبهم، تحلى النجم البرازيلي بقدر كبير من التواضع.

ونال قائد تشيلسي جون تيري إشادة كبيرة من رونالدينيو الذي وصفه بـ"القائد الرائع" الذي يصعب اللعب أمامه، كما ذكر أن الفرنسي كلود ماكليلي هو أفضل لاعب وسط مدافع شاهده.

وتشرف رونالدينيو بمزامله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في أول أيام الثاني مع برشلونة وقال عنه: "لقد فزت بكل شيء، ومن المستحيل أن تكون هناك بعض الامور التي أندم عليها، لكن كنت أتمنى اللعب لفترة أطول إلى جانب ميسي في برشلونة، الكلمات لا تستطيع وصفه، لديه سحر بين قدميه".

وجاءت تشكيلة رونالدينيو على النحو التالي: جانلويجي بوفون، باولو مالديني، جون تيري، روبرتو كارلوس، كافو، كلود ماكليلي، كاكا، فرانك لامبارد، ليونيل ميسي، تييري هنري، كريستيانو رونالدو.

انشر عبر