شريط الأخبار

اتحاد المرأة ينظم قفة تضامنية مع أصحاب المنازل المهددة بالهدم في إذنا

02:22 - 08 تموز / مارس 2015

هدم منزل
هدم منزل

فلسطين اليوم

نظم اتحاد لجان المرأة في محافظة الخليل، بالتعاون مع بلدية إذنا، اليوم الأحد، وقفة تضامنية مع أصحاب المنازل المهددة بالهدم في بلدة إذنا غرب الخليل.

وقالت رئيسة اتحاد لجان المرأة في الخليل سارة مطير، إن هذه الوقفة التي نظمت في خربة الرأس غرب بلدة إذنا، تأتي على شرف الثامن من آذار، وللتأكيد أن المرأة الفلسطينية ستبقى حاملة للهم الوطني، ومدافعة عن حقوق شعبنا بكافة المناسبات.

وأشارت إلى أن هناك سلسلة من الفعاليات ينظمها اتحاد لجان المرأة في محافظة الخليل، لزيارة المناطق المهمشة والمستهدفة من قبل سلطات الاحتلال، وذلك بهدف تعزيز صمود المرأة بشكل خاص، ومنع كافة المخططات الإسرائيلية الرامية إلى تهجير السكان وترحيلهم.

وهنأ مدير العلاقات العامة في بلدية إذنا عبد الرحمن الطميزي، المشاركات لمناسبة يوم المرأة العالمي، مشيدا بتضحيات المرأة ونضالاتها في كافة مراحل مسيرة النضال الوطني.

وقدم شرحا عن واقع البلدة وما يعانيه السكان جراء ممارسات الاحتلال التي أثرت على واقع المرأة في البلدة، مشيرا إلى أن خربة الراس تتعرض بشكل متواصل لعمليات هدم المساكن والابار واقتلاع الاشجار بهدف ترحيل سكانها، كما أن هناك أكثر من 300 منزل مخطر بالهدم.

انشر عبر