شريط الأخبار

فيديو: بلباو يسقط ريال مدريد ويضع الصدارة في ملعب برشلونة

10:23 - 07 تشرين أول / مارس 2015

ريال مدريد
ريال مدريد

فلسطين اليوم - وكالات

واصل ريال مدريد نتائجه المخيبة وأدائه الباهت في الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما خسر 0-1 أمام مضيفه أتلتيك بلباو في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة اليوم السبت على ملعب سان ماميس.

  وتجمد رصيد ريال مدريد بتلك النتيجة عند 61 نقطة، ليمنح الفرصة إلى غريمه التقليدي برشلونة، صاحب المركز الثاني، والذي يبتعد عنه بفارق نقطتين، للانقضاض على الصدارة التي يحتلها الفريق الملكي حاليا، حال فوز الفريق الكتالوني على ضيفه رايو فاليكانو غدا الأحد.

  في المقابل، ارتفع رصيد بلباو إلى 32 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن مؤقتا، بعدما واصل صحوته في المسابقة بفوزه في المباراة الثالثة على التوالي.  

ويدين أتليتك بلباو بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى هدافه أريتز أدوريز الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26 عبر ضربة رأس بارعة، ليقود بلباو لتحقيق انتصاره الأول على ريال مدريد منذ أكثر من 5 سنوات.

  ويرجع آخر فوز حققه أتليتك بلباو على ريال مدريد إلى 16 كانون ثان/يناير عام 2010 عندما تغلب عليه بهدف نظيف بالدوري الإسباني.

  وقدم ريال مدريد أحد أسوأ مبارياته هذا الموسم وبدا لاعبوه خاصة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيدين تماما عن مستواهم، ليتلقى الفريق الأبيض خسارة مستحقة هي الخامسة له هذا الموسم في المسابقة.  

وتعد تلك المباراة هي الثانية التي يغيب فيها ريال مدريد عن نغمة الانتصارات في المسابقة، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه فياريال في المرحلة الماضية.  

ورد الفريق الباسكي بتلك النتيجة اعتباره أمام الريال الذي تغلب عليه في تسع مباريات خلال لقاءاتهما العشرة الأخيرة في مختلف المسابقات، والتي كان آخرها الفوز بخماسية بيضاء في مباراتهما بالدور الأول هذا الموسم على ملعب سانتياجو برنابيو.     نضع بين أيديكم هدف المباراة وبعض الفرص الضائعة:


انشر عبر