شريط الأخبار

طائرات آلية جديدة لالتقاط صور السيلفي

09:38 - 07 تشرين أول / مارس 2015

طائرات سيلفي
طائرات سيلفي

فلسطين اليوم - وكالات

مع تطور التكنولوجيا وتسارع ايقاعها من حولنا بشكل كبير، لم تعد هناك حاجة لطلب مساعدة الآخرين في حال الرغبة في التقاط الصور الخاصة بك، وقد يتم التوقف عما قريب عن التقاط الشخصية التي تعرف بصور السيلفي، اذ أشارت تقارير إلى أنه يتم العمل الآن على تطوير طائرات آلية جديدة سيكون بوسعها التقاط صور لأصحابها من ارتفاعات أعلى وبدرجة وضوح كبيرة وباحترافية عالية.

فإلى جانب المهام التي باتت تكلف بها تلك الطائرات الآلية خلال الآونة الأخيرة مثل تسليم طلبات الزبائن من المطاعم مثل وجبات البيتزا وكذلك المساعدة في اطلاق الصواريخ، كما هو الحال في أوقات الحروب، ينتظر خلال المستقبل القريب أن تتم الاستعانة بتلك الطائرات الآلية في تنفيذ المهام الخاصة بالتقاط الصور الذاتية لأصحابها.

ويتوقع، بحسب تقارير صحافية، أن تروق تلك الطائرات الآلية للكثير من محبي اقتناء الأجهزة الحديثة، لا سيما وأنها ستقدم خدمة مبتكرة للكثير من محبي عالم التصوير.

ومن بين أبرز الأجهزة واكثرها شيوعاً تلك الطائرة الآلية التي يطلق عليها اسم wristwatch Nixie، وهي طائرة محمولة بالغة الصغر يمكنها التحليق في الجو بعيداً عن صاحبها لتقف على مسافة ثابتة بحيث يكون بوسعها التقاط الصورة المطلوبة.

ومن أفضل الطائرات الآلية المتوقع بروزها طائرة DJI Phantom 2، التي يقدر سعرها بألف دولار، وتم تزويدها بكاميرا GoPro مميزة الإمكانات والقدرات.

انشر عبر