شريط الأخبار

مركز السلام التعليمي يوقع اتفاقية شراكة مع نادي خدمات رفح لتأهيلهم باللغة الانجليزية

10:04 - 06 تموز / مارس 2015

مركز السلام
مركز السلام

فلسطين اليوم - غزة

وقع مركز السلام التعليمي اتفاقية شراكة وتعاون مع نادي خدمات رفح، بحضور لفيف من الشخصيات الوطنية والاعتبارية وممثلي مؤسسات المجتمع المدني والخاص تحت عنوان "نصنع حياة" معلنين البدء بتنفيذ برنامج التأهيل العالي في اللغة الانجليزية 12 مستوى "منحة السلام الدولية".

وتخلل الحفل عرض فيديو نوعي يبرز برامج المركز التدريبية وقصص نجاح لطلاب تميزوا وأبدعوا في مجال اللغة الانجليزية، إضافة إلى عرض مسرحي وفقرات فنية أخرى.

من جهته، ثمن رئيس نادي خدمات رفح كارم العطار جهود دائرة المشاريع بالنادي، وأشاد بالشراكة النوعية مع مركز السلام التعليمي والتي ستؤثر إيجابياً على أبناء المحافظة وستكون رافعة

لهم من خلال انضمامهم للبرامج التدريبية المقدمة من قبل مركز السلام التعليمي وخاصة برنامج اللغة الانجليزية 12 مستوى "منحة السلام الدولية" كون مركز السلام التعليمي أصبح قلعة تدريب فلسطينية يفخر الجميع بالعمل معه.

في السياق ذاته، أعرب بسام الحاج المنسق العام لبرامج التدريب المعتمدة من كلية كامبردج البريطانية للتدريب وبالنيابة عن مجلس إدارة مركز السلام التعليمي عن سعادته الغامرة

بانطلاق البرنامج وتنفيذه مع نادي خدمات رفح مقدما شكره لرئاسة النادي وأعضاء مجلس إدارته، حيث اعتبر ذلك امتداد طبيعيا لشراكته مع مؤسسات المجتمع المدني داخل الأراضي الفلسطينية كافة أسوة بالمؤسسات الأكاديمية والخاصة.

ونوه الى أن عدد الخريجين وصل حتى نهاية عام 2014 في كافة البرامج التدريبية الى ما يزيد عن 650 طالب وطالبة، وأن ما يزيد عن 700 طالب وطالبة منتسبون الآن في برامجه التدريبية.

وقال الحاج: نمتلك كفاءات تدريبية مشرفة كانت الرافعة لنا في عملنا محققة حالة من الرضى والقبول لدى شرائح المتدربين، أصبح مركز السلام التعليمي ومن خلال مراكزه والمراكز المستضيفة لبرامجه موجودا في 11 محافظة فلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأكد أن المركز قطع على نفسه وعداً بأن يحافظ على أن يكون أبناء قطاع غزة، والضفة الغربية وكما تم تصنيفهم من قبل أكبر المواقع الالكترونية المهتمة بالإحصاء في المرتبة الأولى عربياً من حيث نسبة المتعلمين والمثقفين.

انشر عبر