خبر حالة الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة حتى الثلاثاء

الساعة 07:31 م|06 مارس 2015

فلسطين اليوم

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الطقس يكون اليوم الجمعة، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد السبت، فتنبأن بأن يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح  جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت: يكون الجو يوم الأحد المقبل، غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح  شمالية غربية الى شمالية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت: أما الاثنين المقبل فمن المتوقع أن يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح  شمالية غربية إلى شمالية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما يوم الثلاثاء المقبل، فتنبأت بأن يكون الجو غائماً جزئياً، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح  شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.