شريط الأخبار

هنية: زيادة المنحة الخاصة بملعب فلسطين بـ 100 ألف دلاور

06:32 - 06 حزيران / مارس 2015

عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة
عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة

فلسطين اليوم - وكالات

كشف عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلي للشباب والرياضة خلال لقائه مع رئيس لجنة إعادة الإعمار القطرية سعادة السفير محمد العمادي عن زيادة المنحة الخاصة بملعب فلسطين المعشب بقيمة مالية 100 ألف دولار من أجل شراء المواد المتبقية لاستكمال إنشاء المدرجات.

وقال هنية إنه تم الإيعاز للمهندس أحمد أبو راس مدير عام لجنة إعادة الإعمار القطرية لشراء المواد الخاصة خلال الأسبوع المقبل من أجل استكمال العمل بالمدرج. وأكد هنية أن افتتاح الملعب سيجرى في شهر مايو المقبل بعد الانتهاء من أعمال البناء واستكمال الأجزاء المتبقية من المدرجات.

من جهة أخرى التقى هنية مع بعض الأمناء العامين للجان الأولمبية الخليجية على هامش اجتماع الأمناء في العاصمة القطرية الدوحة، أطلع الوفود على أوضاع الرياضة الفلسطينية وما تعرضت له من دمار كبير خلال العدوان الإسرائيلي الأخير. وقدم هنية شكر الأسرة الرياضية الفلسطينية للوفود الخليجية على مواقفهم المشرفة تجاه القضية الفلسطينية.

وطالب هنية الوفود الخليجية بضرورة تقديم الدعم للرياضة الفلسطينية، واستكمال مسيرة النجاح التي تحققت من خلال اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة والتكاتف الوطني خلف القياة الرياضية في فلسطين.

وفي سياق آخر زار هنية صحيفة الشرق القطرية التقى خلالها برئيس تحرير القسم الرياضي عبد العزيز المعرفى أشاد باهتمام القسم الرياضي بمتابعة الرياضة الفلسطينية وتخصيص مساحات واسعة لها في الصحيفة عبر سلسلة من الأخبار والتقارير التي يدمها الزميل الإعلامي أشرف مطر، مؤكداً أن الصحيفة تحظي بمتابعة واهتمام كبير في الشارع الرياضي الفلسطيني.

كما والتقى هنية برئيس تحرير الصحيفة السيد جابر الهرمي وثمن مواقفه الكبيرة في دعم القضية الفلسطينية من خلال مقالاته التي تساند وتدعم المسيرة النضالية الفلسطينية في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

انشر عبر