شريط الأخبار

اتحاد المستهلك يحدد سعر كيلو الخبز بـ 3 شواقل

03:02 - 05 حزيران / مارس 2015

خبز
خبز

فلسطين اليوم - وكالات

اعلن اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني، في بيان صحفي صدر ظهر اليوم في رام الله، عن تحديد سقف سعري لبيع الخبز والطحين للمستهلكين.

 

وكشف اتحاد المستهلك الفلسطيني، في بيانه عن قائمة استرشادية للسقف السعري للخبز وللطحين بكافة انواعه، حيث حددت السقف السعري الاسترشادي لسعر كيلو الخبز من الطحين الابيض والاسود من المخبز للمستهلك بـ 3 شواقل، وان سعر كيلو الطحين الابيض والاسود مبكت بالمفرق بـ 3 شواقل.

 

وأضاف الاتحاد أن سعر كيس الطحين الابيض والاسود وزن 25 كيلو للمستهلك بـ 52 شيكل وللمخبز ب 48 شيكل، وان سعر كيس الطحين الابيض والاسود وزن 50 كيلو للمستهلك بـ 100 شيكل وللمخبز بـ 95 شيكل ووزن 60 كيلو للمستهلك ب 120 شيكل وللمخبز بـ 110 شيكل.

 

وقال رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني، عزمي الشيوخي، ان الاسعار التي تم الاعلان عنها من قبل الاتحاد هي اسعار استرشادية تمثل السقف السعري للخبز والطحين، والكشف عن حقيقة هذه الاسعار تحمي حق المستهلك في المعرفة وخصوصاً ان حق المعرفة من الحقوق المقدسة للمستهلك.

 

يذكر ان اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني، اطلق حملة "خليها تعفن" قبل يومين، وذلك لمقاطعة المخابز التي تبيع كيلو الخبز بسعر اعلى من 4 شواقل.

 

انشر عبر