خبر فيديو | كبار الدوري الإنجليزي يحققون الفوز

الساعة 09:39 ص|05 مارس 2015

فلسطين اليوم

شهدت المرحلة الـ 28 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فوز فرق المقدمة سواء على أرضها أو خارجه.

ففي المباراة التي جرت على ملعب « أبتون بارك » في العاصمة لندن، قاد النجم البلجيكي ايدين هازارد فريق المتصدر تشيلسي إلى الفوز على مضيفه وست هام يونايتد بإحرازه هدف اللقاء الوحيد له في الدقيقة الـ 22 من زمن الشوط الأول.

كما فاز فريق مانشستر سيتي وصيف البريمير ليغ، على ضيفه ليستر سيتي بهدفين نظيفين سجلهما كل من الإسباني دافيد سيلفا، وجيمس ميلنر في الدقيقتين الـ (45 و 88) على التوالي، في ملعب « الاتحاد ».

وحذا مانشستر يونايتد حذو جاره السيتي، وتغلب على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف وحيد سجله أشلي يونغ في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وقاد كل من المهاجمين الفرنسي أوليفيه جيرو، والتشيلي أليكسيس سانشيز فريقهما آرسنال إلى الفوز على مضيفه كوينز بارك رينجرز بهدفين أحرزهما في الدقيقتين الـ (64 و 69) على الترتيب، مقابل هدف سجله تشارلي أوستن لأصحاب الأرض في الـ 82 من زمن اللقاء.

وفاز ليفربول بدوره على ضيفه بيرنلي بهدفين أحرزهما كل من قائد الريدز جوردان هندرسون، والمهاجم دانيل ستوريدج في الدقيقتين الـ (29 و 51) على التوالي.

ويتربع تشيلسي على صدارة البريمير ليغ برصيد 63 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، ويتقدم بفارق 5 نقاط على وصيفه مانشستر سيتي، حامل اللقب، ويليهما أرسنال في المركز الثاث برصيد 54 نقطة، ومن ثم مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 53 نقطة، وليفربول في المركز الخامس برصيد 51 نقطة.