خبر التواصل الجماهيري للجهاد برفح في زيارة لعائلة الشمالي

الساعة 07:51 ص|05 مارس 2015

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي بمنطقة حي البرازيل زيارة للحاج الفاضل عبد الله الشمالي في إطار سعيها المتواصل لتعزيز العلاقات مع الشخصيات الاعتبارية وكافة فئات المجتمع ، وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات.

ضم الوفد الأستاذ أبو الأديب الدربي والشيخ أبو العبد ماضي والشيخ رجب المصري والشيخ أبو أكرم ألشمالي و والأستاذ إيهاب شعت والأستاذ هاني زنون والأستاذ ياسر الواوي وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر الحاج أبو أنور  وعدد من أبناء العائلة حيث رحب  بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

وتحدث أبو الأديب الدربي مسئول التواصل الجماهيري برفح عن الدور البارز الذي تقوم به هذه الشخصيات  في نشر الحب والوفاء والتسامح بين أبناء العائلات سائلا المولي أن يكون في ميزان حسناته واطلع الوفد على أحوال هؤلاء السكان خاصة بعد العدوان الصهيوني الأخير

وأكد الدربي علي استمرار الزيارات حتى تشمل كافة العائلات ضمن حملة محبة ووفاء وتم تقديم درع محبة ووفاء للحاج أبو أنور .

وفي سياق منفصل شارك وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في تأبين الشهيد متين يوكسال على ميناء غزة, بحضور الشيخ خضر حبيب والشيخ أبو وسيم الوادية والشيخ عمر فورة والشيخ أبو وائل عابد وعدد كبير من قيادة وكوادر اللجنة.

أقام حفل التكريم للشهيد محمد كايا أبو متين في الذكرى ال36 لاستشهاده, وشكر محمد كايا وفد التواصل للمشاركة الكبيرة والواسعة من اللجنة في إحياء الذكرى التي تهم كل الأتراك والعالم الحر والمناضلين.