شريط الأخبار

قاتل المسنة "عوض الله" يمثل جريمة القتل في مسرح الجريمة

06:21 - 04 حزيران / مارس 2015

فلسطين اليوم - غزة

مثَّل قاتل المُسنة سميحة عوض الله المدعو (ح.ش) مسرح جريمة القتل والسرقة في منزل الحاجة المغدورة، حيث أقر بكل تفاصيل الجريمة تمثيلياً أمام النيابة العامة.

وأشرف رئيس نيابة الشمال نبيل حليوة على تمثيل الجاني لجريمته بحضور وكيل النيابة باهر النحال ومحافظ الشمال العقيد علاء الهندي، ومدير شرطة جباليا الرائد محمد سرحان وقيادات الأجهزة الأمنية والأدلة الجنائية والمباحث العامة.

 واعترف المجرم أنه قتل المغدورة خنقاً بمرابط بلاستيك, ثم نقلها إلى غرفة مهجورة في المنزل ودفنها بأكياس كبيرة ممتلئة بالملابس، مثبتاً بذلك أن الجريمة تمت بقصد مع سبق الإصرار والترصد.

وذكر أنه أخفى كل معالم الجريمة من مسح آثار الدماء ورمى مفتاح الغرفة التي أخفى بها الجثة بالإضافة إلى إخفاء كافة أدوات القتل الأخرى، موقّعاً على محضر النيابة العامة بصحة تفاصيل مسرح الجريمة.

هذا وقد ألقت شرطة مباحث محافظة شمال غزة القبض على قاتل المسنة سميحة عوض الله بعد اكتشاف الجريمة في أقل من 24 ساعة.

وأفادت مباحث الشمال أنه بعد اكتشاف الجريمة ومكان الجثة تم التحري ووقع الاشتباه على المذكور وبعد التحقيق معه تم التأكد من علاقته بالجريمة.

وأكدت المباحث أنها ستقف بالمرصاد لكل من يعبث بأرواح وممتلكات المواطنين ويعرض حياتهم للخطر، داعية المواطنين إلى تحمل المسئولية ومساعدة الشرطة في القبض على المجرمين وتسهيل مهامها.

يذكر أن عائلة المتهم نشرت عبر شبكات التواصل الاجتماعي بياناً أعربت فيه عن بالغ استنكارها وشجبها وإدانتها لجريمة القتل وتبرأها من القاتل مطالبة الجهات الحكومية والقضاء بالقصاص العادل.

انشر عبر