شريط الأخبار

'سند' تبدأ توزيع أجهزة فحص قوة الباطون على مصانع الضفة

05:29 - 03 تشرين أول / مارس 2015

اسمنت
اسمنت

فلسطين اليوم - وكالات

سلمت شركة 'سند' للصناعات الإنشائية، مصنع باطون الشرقية في قرية الطيبة شرق رام الله، جهاز فحص قوة الباطون، إضافة لعدد من الأدوات الإلزامية لمصانع الباطون التي تمكنها من التأكد من جودة الانتاج.

وقالت 'سند' في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن ذلك يأتي تزامنا مع المرحلة الأولى التي أطلقتها سند في توزيع أجهزة فحص قوة الباطون، لأحد عشر مصنع باطون في الضفة الغربية، ليتم استكمال ذلك ضمن المرحلة الثانية التي ستطلق لاحقا، لدعم مصانع الباطون لإنتاج مادة الباطون بجودة عالية.

وقدمت الشركة إضافة لجهاز فحص قوة الباطون إيطالي المنشأ، أسطوانة فحص الحجم، وستة أزواج مكعبات، وجهاز فحص التهدل، وميزان حرارة، وميزان 30 كغم، وحوض ايناع، ومنخل رقم 4.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سند لؤي قواس، إن الشركة تسعى إلى تطوير وتحسين أداء قطاع الإنشاءات في فلسطين بشكل عام، خاصة مصانع الباطون، لذلك ارتأت شركة سند تقديم حزمة الأدوات الإلزامية التي تشترطها مؤسسة المواصفات والمقاييس، إضافة لجهاز فحص قوة الباطون لكافة مصانع الباطون للحصول على شهادة الجودة من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية.

وأضاف أن سند نفذت دراسات متخصصة لمصانع الباطون واحتياجاتها، وثبت أن هنالك قضيتين أساسيتين في الموضوع، هما التدريب والتوعية، والبنية التحتية لمصانع الباطون، لذلك نفذت الشركة حملة توزيع الأدوات الإلزامية في المصانع بناء على متطلبات مؤسسة المواصفات والمقاييس، إضافة إلى جهاز فحص قوة الباطون للمصانع التي تود الحصول على شهادة الجودة.

وأشار قواس إلى أن وجود جهاز فحص قوة الباطون يضمن إنتاج الباطون بجودة عالية، ومواصفات مميزة، ويعزز من التنافسية بين المصانع لإنتاج أفضل أنواع الباطون، كما يضمن ذلك وجود مبان مؤمنة وغير خطرة، ويمكن لكافة مصانع الباطون الحاصلة على شهادة الجودة من دخول المناقصات والعطاءات الحكومية.

وأوضح أن الجهاز الذي قدمته سند، يعتبر من أفضل الأجهزة الحديثة التي تستخدم لفحص قوة الباطون في العالم، وأخذنا في عين الاعتبار توفر قطع الغيار للجهاز في فلسطين إضافة للصيانة، حيث يوجد وكيل معتمد لها في فلسطين بما يضمن خدمات ما بعد البيع.

من جهته، قال مدير مصنع باطون الشرقية إياد أبو توفيق، إن وجود الجهاز سيساعد على وجود رقابة داخلية لدى المصنع على جودة الباطون المنتج، خاصة أن الفحوصات ستصبح بشكل دوري، بما يضمن الرقابة الفعالة من قبلنا على الباطون الذي يخرج من المصنع.

وشكر شركة سند على تقديمهم الجهاز، والأدوات المخبرية الأخرى، التي تعتبر من أساسيات مصنع الباطون، مثمنا عمل طواقم سند الدؤوب في خدمة مصانع الباطون، والتزامهم التام في دعم المصانع بشكل دوري بكافة الأجهزة والأدوات رغم ارتفاع أسعارها.

انشر عبر