شريط الأخبار

مجد وجنى.. سفيرا الأسير فادي مطر بنطف مهربة

06:20 - 02 حزيران / مارس 2015

أطفال الشهيد
أطفال الشهيد

فلسطين اليوم - وكالات

رُزق الأسير فادي فتحي مطر (35 عاما) من مخيم طولكرم، وزوجته رولا مطر (33 عاما)، اليوم الاثنين بتوأمين (ولد وبنت) وذلك عبر النطف المهربة من داخل الاسر.

ووضعت الزوجة توأميها (مجد وجنى) في المستشفى العربي التخصصي في مدينة نابلس، حيث اجريت لها عملية قيصرية ناجحة بعد اكتمال عملية الحمل عبر تقنية اطفال الانابيب التي تمت باشراف مركز رزان لعلاج العقم واطفال الانابيب.

يشار الى أن الاسير مطر معتقل منذ عام 2007 ويقضي حكما بالسجن لمدة 10 سنوات ونصف السنة، ولديه طفلة اخرى هي (ليليان) التي كانت زوجته انجبتها بعد زواجهما عام 2005.

واعربت الوالدة رولا عن سعادتها البالغة بطفليها الجديدين، متمنية ان يتم الافراج عن والدهما باسرع وقت ممكن حتى يتمكن من احتضانهما مثل سائر الاباء. واضافت ان زوجها والعائلة كلها وابنتها ليليان سعيدون جدا بقدوم مجد وجنى للحياة.

واوضح مدير مركز رزان الدكتور سالم ابو خيزران، ان الام وطفليها بصحة ممتازة، مشيرا الى ان التوأمين مجد وجنى قد حملا الرقمين 34 و35 في قائمة اطفال الاسرى الذين انجبوا عبر النطف المهربة، مشيرا الى ان هناك زوجات اسرى اخريا هن الان حوامل بانتظار الولادة.

وكانت اول عملية ولادة عبر النطف المهربة قد جرت عام تصف عام 2012، حيث انجبت دلال الزبن زوجة الاسير عمار الزبن ابنهما مهند الذي كان اول طفل لاسير بنطفة مهربة.

انشر عبر