شريط الأخبار

لعدم التزام أصحابها بإخطارات البلدية

بلدية غزة: تُقرر سحب أكثر من 100 بسطة من سوق اليرموك خلال أيام

05:13 - 02 كانون أول / مارس 2015

سوق اليرموك الشعبي  بغزة
سوق اليرموك الشعبي بغزة

فلسطين اليوم - غزة-خاص


أكد المهندس حاتم الشيخ خليل مدير العلاقات العامة في بلدية غزة، أن نجاح سوق اليرموك الشعبي يحتاج إلى نية من قبل التجار لفتح البسطات وتعبئتها بالبضائع وذلك يحتاج إلى صبر ووقت خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنين.

وأوضح الشيخ خليل في تصريح خاص لفلسطين اليوم الإخبارية اليوم الاثنين، أن البلدية ستقوم خلال أيام بسحب أكثر من 100 بسطة في سوق اليرموك لعدم التزامهم بالإخطارات التي وجهتها لهم البلدية مراراً وتكراراً بضرورة فتح البسطات ووضع البضائع بداخلها لجذب المواطنين.

وقال الشيخ خليل: "سيتم الإعلان عن سحب البسطات من أصحابها الغير ملتزمين بإخطارات البلدية بشكل نهائي، وسيتم بيع البسطات للراغبين بفتحها من جديد مع إعطاء الأولوية لمن يرغب في استئجارها من أصحاب البسطات المتجولة في الشوارع والتي وتم سحبها مؤخراً.

وأضاف: "البلدية تسير وفق خطة وإجراءات ثابت لإنجاح سوق اليرموك وذلك يحتاج إلى صبر الجميع وإخلاص النية من التجار بفتح البسطات وتعبئتها بالبضائع".

وفيما يتعلق بنقل سوق الخضار من فراس إلى اليرموك قال: "هذا المشروع كان معد له لكن الظروف أكبر منا جميعاً وهذه قضية تحتاج إلى تخطيط خاصة وبحث ولن يكون في الوقت القريب".

 

انشر عبر