شريط الأخبار

الرجوب يبارك للشيخ سلمان بن إبراهيم بمنصب رئيس الاتحاد الاسيوي

04:26 - 01 حزيران / مارس 2015

جبريل الرجوب والشيخ سلمان بن إبراهيم
جبريل الرجوب والشيخ سلمان بن إبراهيم

فلسطين اليوم - وكالات

بارك اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أمس السبت، تزكية البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيسا للاتحاد الاسيوي لكرة القدم ونائباً لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ممثلاً عن القارة الاسيوية لـ 4 سنوات مقبلة بعد إغلاق باب الترشح لمنصب الرئيس دون منافس.

وقدم الرجوب التهاني والتبريكات للشيخ سلمان، باسمه واسم اسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، للثقة التي منحته اياها الاتحادات الوطنية بالقارة الاسيوية، لتولي زمام الاتحاد القاري خلال الفترة المقبلة.

واعرب الرجوب عن ثقته بقدرة الشيخ سلمان على الاخذ بيد الكرة الاسيوية لمواصلة مسيرة العمل التي بدأت قبل عامين، لارساء عوامل الوحدة والتضامن بين اعضاء واسرة الكرة الاسيوية والنهوض بواقع اللعبة على الساحة القارية، ومنح آسيا المكانة التي تستحقها على صعيد الخارطة الكروية العالمية.

كما جدد الرجوب تأكيده على اهمية دور الشيخ سلمان بالوقوف الى جانب معاناة الكرة الفلسطينية جراء ما تواجهه من جرائم الكيان الصهيوني المتواصلة، بشكل مخالف لكل قوانين الاتحادين القاري والدولي للعبة، مما يستوجب مواصلة العمل من اجل انهاء تلك المعاناة وفرض عقوبات على الكيان الصهيوني جراء تعنتها المتواصل في تطبيق تلك القوانين اتجاه فلسطين باعتبارها عضو كامل العضوية في الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم.

انشر عبر