خبر نتنياهو: مهمتي في واشنطن مصيرية وتاريخية

الساعة 09:01 ص|01 مارس 2015

فلسطين اليوم

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي قبل قليل خلال صعوده علي مدرج الطائرة التي تقله للولايات المتحدة لإلقاء خطابا أمام الكونغرس « أشعر بأنني مرسول من قبل كل »الإسرائيليين« حتى من قبل من يعارضونني، فأنا أشعر بقلق كبير لوجود »إسرائيل« وسأفعل كل شيء لضمان مستقبلنا  فسفري لواشنطن مصيري بل تاريخي.

في حين أن رئيس الوزراء »الإسرائيلي« بنيامين نتنياهو يتلقى من حين لآخر انتقادات شديدة حول نية التوجه للولايات المتحدة لإلقاء خطاب أمام الكونغرس الأمريكية حيال الاتفاق الوشيك بين إيران والدول الخمس العظمى إلا أن معظم »الإسرائيليين« يؤيدون نتنياهو في خطابه أمام الكونغرس الأمريكي.

فعلى صفحة نتنياهو على الفيسبوك، علق الكثيرون على الصلاة التي أداها نتنياهو في حائط البراق في القدس المحتلة، وحول الصلاة التي قام بها من أجل نجاح خطابه أمام الكونغرس

فـ »الإسرائيلية« (سمدار سلمونس) كتبت على صفحة نتنياهو في تعليقها » الله يباركك وتنجح في مهمتك رافقتك السلامة في ذهابك وإيابك  فبارك الله فيك أيها الرجل.

أما « الإسرائيلية » ( ايتي روت ) كتبت لنتنياهو: سافر بالسلامة والله في السماء يكون لك معيناً  فمن يرسله الله يحميه من أي شر.

و« إسرائيلي » آخر يقول: نتنياهو سيعود بالبشرى لـ« إسرائيل ».

فحتى الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الأحد حصلت صورة نتنياهو في حائط البراق على  38 ألف لايك.