شريط الأخبار

القبض على أخطر شبكة لصوص جوالات على مستوى قطاع غزة

10:46 - 01 حزيران / مارس 2015

شبكة لصوص
شبكة لصوص

فلسطين اليوم - خانيونس

تمكنت المباحث العامة بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، من إلقاء القبض على أخطر شبكة لصوص مختصة بسرقة محلات الجوالات الحديثة بالمحافظة.

وقال مدير المباحث بالمحافظة مقدم علي القدرة : "بناء على عدد من الشكاوى التي وصلت إلينا من المواطنين مفادها قيام مجهولين بالسطو على محلاتهم التجارية وسرقة الجوالات الحديثة بدأنا على الفور عملية البحث والتحري وجمع المعلومات ".

وأشار القدرة أن المباحث أبلغت جميع تجار الجوالات وأصحاب المحلات عن الكمية المسروقة وأنواعها والإبلاغ عن أي شخص يقوم ببيع عدد كبير من الجوالات الحديثة.

بدوره لفت مدير قسم البلد بالمباحث النقيب إبراهيم زقوت إلى ورود  معلومات بوجود ثلاثة أجهزة حديثة يريد شخص بيعها في غزة , وعلى الفور تم التنسيق مع دائرة الاختصاص والتوجه إلى المكان ومتابعة الأمر ومراقبة الشخص وعمل كمين محكم له.

وأضاف : " تم ضبطه وهو يحمل كمية كبيرة من الأجهزة المسروقة تقدر بــ 170 جوال حديث وعدد من أجهزة لاب توب بغرض بيعها , وأثناء استجوابه اعترف بالواقعة وأنه قام بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص بسرقة العشرات من المحلات من المحافظات الأخرى ".

وذكر زقوت أن المباحث ألقت القبض على المُتهمين في القضية , وقاموا بتمثيل مسرح الجريمة.

وأوضح أن هذه الشبكة من أخطر شبكات سرقة الجوالات الحديثة , مؤكداً إحالة القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول.

الجدير بالذكر أن مباحث خان يونس كشفت العديد من شبكات اللصوص والمجرمين بالمحافظة.

 

انشر عبر