شريط الأخبار

البطش:زيارة قيادة الجهاد للقاهرة تهدف لإعادة العلاقة الأخوية بين أهل غزة والمصريين

10:26 - 01 تموز / مارس 2015

خالد البطش
خالد البطش

فلسطين اليوم - غزة - متابعة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش، أن زيارة الأمين العام د/ رمضان شلح ونائبه الحاج أبو طارق النخالة للقاهرة، تأتي لبحث سبل تعزيز العلاقات المصرية الفلسطينية المشتركة وكل ما من شأنه تخفيف المعاناة التي يعيشها شعبنا جراء الحصار الصهيوني وإغلاق المعابر والتهديد الصهيوني المستمر ضد أهلنا الصامدين في القدس والقطاع.

وأوضح القيادي البطش، في تصريح له نشره على صفحته على "الفيس بوك"، أن الزيارة تأتي في إطار قيام حركة الجهاد الإسلامي بدورها الوطني اتجاه أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد.

وجاءت الزيارة كما أضاف القيادي البطش، لبحث إجراءات التهويد بأراضينا المحتلة وما يتعرض له أسرانا الأبطال من عدوان، وإحراق الكنائس والمساجد المتصاعدة ضد مقدسات المسلمين والمسيحيين.

وتأملت، الحركة إلى مبادرة الشقيقة مصر بفتح معبر رفح لتكون خطوة معاكسة للإجراءات الصهيونية ضد أهلنا في غزة لتعزيز صمود شعبنا ومقاومته الباسلة.

كما أوضح القيادي البطش، أن زيارة الحركة تهدف إلى إعادة العلاقة الأخوية إلى سابق عهدها بين أهل غزة والأشقاء المصريين في ضوء التوتر والإرباك الذي ساد الأجواء مؤخراً في ضوء قرارات المحاكم المستعجلة، وبعث الحياة لملف المصالحة الفلسطينية وإعادة الاعمار.

انشر عبر