شريط الأخبار

فيديو | بايرن ميونخ يكتسح كولون في عيد ميلاده الـ115

12:51 - 28 تشرين ثاني / فبراير 2015

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

فلسطين اليوم - وكالات


سجل الهولندي آريين روبن هدفا وصنع هدفين ليقود بايرن ميونيخ إلى الاحتفال بعيد تأسيسه ال115 من خلال الفوز الثمين 4/1 على كولون الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) .

وقدم بايرن أداء راقيا على مدار الشوطين رغم غياب التركيز في بعض الفترات من هذه المباراة التي تزامنت مع العيد ال115 لتأسيس نادي بايرن ميونيخ في 1900 .

وأنهى بايرن الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما باستيان شفاينشتيغر والفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقتين الثالثة والعاشرة مقابل هدف سجله النيجيري أنتوني يوجا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

ورغم البداية الساحرة لبايرن في هذه المباراة التي ترجمها إلى هدفين مبكرين وسيطرة واضحة واستحواذ تام على الكرة ، كان غياب التركيز وعدم الدقة في إنهاء الهجمات سببا في عدم تسجيل مزيد من الأهداف.

ومنح الهدف الذي سجله يوجا في نهاية الشوط الأول فريق كولون كثيرا من الصقة ليتبادل الفريق الهجمات مع مضيفه في بعض فترات الشوط الثاني حيث كان على وشك التعادل أكثر من مرة في منتصف هذا الشوط المثير.

ولكن بايرن قضى على آمال ضيفه في الدقيقة 67 عندما سجل الهدف الثالث بضربة رأس رائعة من آريين روبن قبل أن يحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 75 .

ورفع بايرن رصيده إلى 58 نقطة في صدارة جدول المسابقة موسعا الفارق مع فولفسبورج صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة فيما تجمد رصيد كولون عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة.

انشر عبر