شريط الأخبار

الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة

07:56 - 28 تموز / فبراير 2015

طقس
طقس

فلسطين اليوم

الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية اليوم السبت , ان يطرأ  انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا ويحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.والله تعالى اعلى واعلم.

الأحد:لايطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.والله تعالى اعلى واعلم.

الاثنين : يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية خفيفة من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.والله تعالى اعلى واعلم.

الثلاثاء: يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارةن ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق وخاصة الشمالية والساحلية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.والله تعالى اعلى واعلم.

الأربعاء : يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وحيتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الامطار على بعض المناطق وخاصة الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.

انشر عبر