شريط الأخبار

عزل سبعة من أسرى الجهاد في زنازين سجن النقب

08:47 - 24 تشرين أول / فبراير 2015

فلسطين اليوم - غزة

أكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى مساء اليوم الثلاثاء؛ أن إدارة مصلحة السجون الصهيونية؛ مازالت تواصل حملتها الشرسة ضد أسرى حركة الجهاد الإسلامي.

وأضافت المؤسسة أنه في إطار الاجراءات القمعية والاستفزازية بحق أسرى الجهاد والمتواصلة ضدهم منذ يوم الأربعاء الماضي؛ قامت إدارة مصلحة السجون بنقل سبعة من أسرى الجهاد في سجن ريمون؛ إلى زنازين سجن النقب؛ وعرف منهم: (الأسير المجاهد جمعة عبدالله خليل التايه؛ تميم نعمان تميم سالم؛ شاهر عزيز محمود حلاحلة؛ أحمد إبراهيم أحمد بسيسي؛ أحمد يوسف محمد بصبوص)؛ فيما لم يتم التعرف على هوية أسيرين آخرين؛ تم عزلهم في زنازين سجن النقب الصحراوي؛ وهم قادمين من سجن ريمون.

وفي السياق ذاته، ذكرت مصادر مطلعة على ما يجري في السجون، بأن مصلحة السجون نقلت 21 أسيراً من الجهاد من سجن النقب إلى سجن أيلون.

جدير بالذكر أن حالة من التوتر والغليان تسود صفوف الأسرى منذ مساء يوم الأربعاء الماضي؛ بسبب قيام إدارة مصلحة السجون بنقل الأسير القائد زيد بسيسي إلى سجن نفحة؛ دون الأخذ بعين الاعتبار الاتفاق السابق بين إدارة مصلحة السجون والحركة الأسيرة بعدم نقل قيادات في التنظيم إلا موجب تنسيق مسبق؛ وكرد أولي على هذا الإجراء أعلن أسرى حركة الجهاد في سجني ريمون ونفحة حل التنظيم.

 

انشر عبر