شريط الأخبار

تزويد هاتف سامسونغ الجديد بهوائي مرن لتحسين الاستقبال

10:14 - 23 حزيران / فبراير 2015

جالاكسي أس6
جالاكسي أس6

فلسطين اليوم - وكالات

ظهر في نشرة T-Mobile الولايات المتحدة على غلاف الصفحة صورة قد تكون لحافة هاتف سامسونغ غالاكسي أس 6.

وتؤكد التسيربات أن الهاتف الجديد مزود بهوائي مرن لتحسين الاستقبال. لا يظهر من الصورة التي نشرتها T-Mobile في الولايات المتحدة سوى حافة رفيعة من هاتف سامسونغ غالاكسي أس 6.

الهيكل العام مصنوع من الألمنيوم الصلب، ويظهر فيها أن زر التشغيل المركزي بات أكثر استدارة من مثيله في نسخة سامسونغ غالاكسي أس 5.

وعلى صفحة طلبات شراء الهاتف، طُلب من زائر الصفحة العودة في الأول من آذار/ مارس القادم لمزيد من التفاصيل عن المنتج الجديد.

وأُعلن أن عرض المنتَج رسمياً سيجري في الأول من آذار/ مارس في قاعة MWC ببرشلونة. على موقع تويتر وضعت سامسونغ هاشتاغ بعنوان "TheNextGalaxy"، ومعه صورة ظلّية رقيقة لهاتف ذكي.

وقد نشر موقع أصدقاء سامسونغ المعروف بـ"All about Samsung" تقارير عن هوائي جديد في هاتف سامسونغ غالاكسي أس S لتحسين الاستقبال.

وهكذا فقد طورت شركة سامسونغ هوائياً مرناً من PCB لاستعماله عوضاً عن رقائق الهوائيات سيئة الاستلام، وهو ما أعلنت عنه أيضا نشرة "ETNews" الكورية الجنوبية.

يبدو أن سامسونغ أس 6 يودع بعض التطبيقات التي سبق أن أطلقتها شركة سامسونغ في الهواتف السابقة، مفضلاً أن يُنزل تطبيقات من مايكروسوفت ابتداء من خط الإنتاج في المصنع.

علاوة على ذلك، فإن من المنتظر أن تكون بطارية الهاتف الجديد اضعف من تلك الخاصة بسامسونغ غالاكسي أس 5.

وتدّعي صفحة أخبار "Itcle" الكورية الجنوبية أنها قد علمت أن بطارية سامسونغ غالاكسي أس 6 ستكون اضعف من نسخة سامسونغ غالاكسي أس 5. علاوة على التغيرات الكبرى التي طرأت على الشكل الخارجي لهاتف سامسونغ غالاكسي أس 6، فقد زود بلوحة لمس أكبر ذات حساسية أكثر.

انشر عبر