خبر الرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين بمدرسة رودلف فلتر بدير البلح

الساعة 09:07 ص|22 فبراير 2015

فلسطين اليوم

كرمت الرابطة الإسلامية ثلة من الطلبة المتفوقين وذلك بمدرسة رودلف فلتر بحضور الشيخ سعيد مسمح القيادي في حركة الجهاد الإسلامي وعدد من الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية والهيئة التدريسية وسط عدد كبير من الطلاب .

 وقال الشيخ مسمح خلال كلمة له أمام الطلاب انه لمن دواعي سرورنا ان نقف اليوم مهنئين ومباركين نجاحكم وتفوقكم  لما بذلتموه من جهد ومثابرة في سبيل تحصيل الدرجات العالية كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « » مَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَلْتَمِسُ فِيهِ عِلْمًا سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ طَرِيقًا إِلَى الْجَنَّةِ ،

وشكر مسمح إدارة المدرسة على ما بذلته من جهد عظيم وعلى التعاون البناء مع الرابطة الإسلامية لإقامة هذا الاحتفال التكريمي  كما وشكر الهيئة التدريسية وكافة المدرسين على العطاء المتواصل لأبنائنا الطلبة.

 ومن جانبه شكر مدير المدرسة الرابطة الإسلامية على جهودها العظيمة معبرا عن سعادته التامة بهذا الفوج من المتفوقين ,داعيا الطلاب الى المزيد من الاجتهاد والتفوق على طريق العلم .

وفي ختام الحفل وزعت الرابطة الإسلامية شهادات التكريم على الطلبة المتفوقين وسلسلة من الكتب المجانية  كما وعبر الطلبة والهيئة التدريسية عن سعادتهم وشكرهم لما تقدمه الرابطة الاسلامية من جهود عظيمه على طريق نجاح المسيرة التعليمية.