خبر حماس تدين حملة التحريض التي يمارسها بعض الإعلاميين المصريين

الساعة 07:35 ص|21 فبراير 2015

فلسطين اليوم

أدانت حركة المقاومة الإسلامية « حماس » اليوم السبت , حملة التحريض والكذب التي يمارسها بعض الاعلاميين المصريين ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ونفت الحركة خلال بيان وصل « فلسطين اليوم » نسخة عنه وجود أي تنقل عبر الحدود خاصة في ظل هدم جميع الأنفاق ووجود القوات الأمنية الفلسطينية والمصرية على جانبي الحدود.

ودعت حركة حماس الأطراف العربية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه الافتراء والتحريض على الشعب الفلسطيني،مطالبةً العلماء والمثقفين وأحرار الأمة إلى تنظيم حملة إعلامية واسعة لفضح هذه المنظومة المتصهينة التي باتت تعمل لحساب الاحتلال بشكل صريح وتقف معه في ذات الخندق ضد قضايا الأمة القومية.

وكانت فضائية سكاي نيوز الإخبارية قالت في خبر أوردته مساء أمس إن الجيش المصري رفع درجة التأهب بشمال سيناء بعد معلومات تفيد بتسلل عناصر مسلحة تابعة لتنظيم « جيش الإسلام » من غزة إلى سيناء، وهو ما لم يعقب عليه الجيش المصري رسميا.

وقضت محكمة مصرية، في 31 يناير/ كانون الثاني الماضي، في حكم أولي، باعتبار كتائب القسام الجناح العسكري لحماس، « منظمة إرهابية ».

 وتنفي حركة « حماس » أي علاقة لذراعها العسكري بتنفيذ أي هجمات داخل الأراضي المصرية، وتؤكد بشكل متواصل أن سلاحها لا توجهه إلا لـ« الاحتلال الإسرائيلي ».