شريط الأخبار

رونالدو يتحدث عن أجمل لحظات حياته

09:03 - 20 تموز / فبراير 2015

رونالدو
رونالدو

فلسطين اليوم - وكالات

اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أن تتويج الميرينجي بلقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا في لشبونة، عاصمة بلاده، ذكرى لا تمحى وستظل في ذاكرته للأبد.

وأكد رونالدو في تصريحات لصحيفة (أو جوجو) البرتغالية التي منحته لقب أفضل رياضي وطني في الأعوام الـ30 الأخيرة أن "الفوز بدوري أبطال أوروبا في لشبونة كان إحدى أجمل اللحظات في حياتي ومن اللحظات الحاسمة في مشواري".

وأعرب رونالدو عن امتنانه بجائزة الصحيفة، مشيرا إلى أن "الجوائز الفردية نتيجة عمل الفريق، سواء في ريال مدريد أو المنتخب".

وكان ريال مدريد قد توج بلقبه العاشر في التشامبيونز على حساب أتلتيكو مدريد في مباراة أقيمت بملعب النور في لشبونة وانتهت بفوز الريال (4-1) في الشوطين الإضافيين.

وعلى الرغم من أنه كان يعاني من مشكلات بدنية، احرز رونالدو آخر اهداف فريقه في المباراة من ضربة جزاء ليرفع عدد أهدافه في البطولة إلى 17 هدفا ويصبح هداف التشامبيونز في الموسم الماضي والهداف التاريخي للبطولة في موسم واحد.

وحصل رونالدو (30 عاما) الحائز على الكرة الذهبية لـ2014 للمرة الثانية على التوالي والثالثة في مشواره على العديد من الجوائز مؤخرا منها جائزة أفضل لاعب برتغالي في التاريخ متقدما على أوزيبيو ولويس فيجو.

انشر عبر