شريط الأخبار

غنام: الاحتلال يعيق فتح طرق رام الله الخارجية

06:57 - 20 حزيران / فبراير 2015

ثلوج
ثلوج

فلسطين اليوم - رام الله - وكالات

قالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، عصر اليوم الجمعة، إن الطرق في مدينتي رام الله والبيرة تم فتحها بالكامل وكذلك الطرق الرابطة بين المدينتين والريف.

وعزت غنام، خلال تصريح لها خلال تفقدها طواقم الدفاع المدني والأشغال العامة والأخرى التابعة للبلديات وإشرافها على عملية إزالة الثلوج من الشوارع، سبب عدم فتح الطرق الخارجية التي تربط المحافظة بشمال الضفة وجنوبها بالكامل إلى إعاقات سلطات الاحتلال.

وأوضحت أن قوات الاحتلال أعاقت عمل طواقم الأشغال العامة بحجة عملها في مناطق تابعة للسيطرة الأمنية الإسرائيلية.

وأكدت أن الطواقم عملت في القرى والبلدات بتزامن مع مدينتي رام الله والبيرة، وأنه لا يوجد أي تقصير في موضوع فتح الطرق المتواجدة في الريف.

وأضافت غنام: المشكلة أن الطرق الخارجية ليست تحت السيطرة الفلسطينية، والحال فيما يخص الطرق الرابطة مع شمال الضفة أفضل من وضع الشوارع التي تربط المحافظة بجنوب الضفة الغربية.

ودعت السائقين إلى تقليل الحركة والتنقل قدر الإمكان، مذكرة بتحذيرات دائرة الأرصاد الجوية بشأن وجود انجماد الليلة وخلال ساعات الفجر وصباح يوم غد الأولى بسبب الانخفاض الكبير في درجات الحرارة.

ورافق المحافظ غنام في هذه الجولة، كل من العميد سليمان قنديل قائد منطقة رام الله والبيرة ومدير شرطة المحافظة العقيد عمر البزور ومدير الارتباط العسكري المقدم نادر حجي ومدير الدفاع المدني المقدم مراد شبيطة.

انشر عبر